[ملف APK]: تطبيق واتساب يحصل على ميزة قفل التسجيلات الصوتية

أحدث نسخة تجريبية من تطبيق التراسل الفوري واتساب تحصل على تغيير طفيف يتمثل بميزة قفل التسجيلات الصوتية.

خلال وقت سابق من شهر يناير، حصل تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp على تحديث جديد لنسخته التجريبية، والذي يضيف للمستخدمين قدرات واسعة من ناحية التحكم بالإشعارات والتنبيهات، وذلك بفضل خاصية قنوات الإشعارات التي وفرتها جوجل في نسخة أندرويد أوريو 8.0، حيث تم تصنيف الإشعارات على تطبيق واتساب إلى عدة 10 قنوات.

ومع مواصلة شركة فيسبوك المالكة للتطبيق إضافة الميزات الجديدة، فقد حصلت أحدث نسخة تجريبية تحمل رقم البناء 2.18.102 على تغيير طفيف يتمثل بميزة قفل التسجلات الصوتية، بحيث أصبح بإمكان مستخدمي التطبيق على أندرويد النقر بشكل مستمر على أيقونة تسجيل رسالة صوتية ضمن الدردشة ليظهر بعد مرور 0.5 ثانية زر قفل الميكروفون.

وبعد ظهور زر قفل الميكروفون ينبغي عليك تمرير إصبعك إلى الأعلى لتفعيل ميزة القفل، وبمجرد قفل التسجيل الصوتي، تسمح لك واجهة المستخدم بالتنقل مرة أخرى ضمن الدردشة دون الحاجة إلى الضغط بشكل مستمر على زر الميكروفون، مع ظهور المدة الزمنية للتسجيل على الجهة اليسار وزر إلغاء التسجيل في المنتصف وزر الإرسال على اليمين.

ويبدو أن الشركة تعمل أيضًا على إضافة ميزة أخرى مثيرة للاهتمام ضمن الإصدار التالي من تطبيقها للتراسل الفوري، والتي تتمثل بالقدرة على رؤية حجم حزمة الملصقات المحددة قبل تنزيلها.

ويمكنكم تجربة التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.