أردرويد
تيليجرام

[ملف apk]: تطبيق تيليجرام يحصل على تحديث جديد يجلب العديد من الميزات

تسعى التحديثات المتلاحقة لتطبيق التراسل الفوري تيلجيرام إلى جعله واحدًا من تطبيقات التراسل المفضلة لدى المستخدمين.

تواصل شركة تيليجرام العمل بشكل مستمر على تحسين الميزات الموجودة ضمن تطبيقها وإضافة ميزات جديدة تفيد المستخدمين وتعزز من مكانته بالمقارنة مع تطبيقات التراسل الشعبية الأخرى مثل واتساب المملوك لفيسبوك.

ومع نهاية شهر ديسمبر 2017، أطلقت خدمة التراسل الفوري تيليجرام تحديثًا جديدًا يجلب معه ميزة الحسابات المتعددة باستخدام أرقام هاتف مختلفة، بالإضافة إلى إمكانية الرد السريع ضمن الدردشات.

والآن، تصدر الشركة النسخة 4.8 من تطبيق تيليجرام على أندرويد، بحيث تقدم هذه النسخة العديد من التغييرات البارزة، والتي أهما ما يتعلق بإمكانية المستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو الواردة دون تنزيل والوضع الليلي التلقائي واستخدام حساب تيليجرام من أجل تسجيل الدخول إلى تطبيقات ومواقع أخرى.

وبالحديث عن الميزات فقد أصبح بإمكان المستخدمين الآن مشاهدة مقاطع الفيديو الورادة ضمن التطبيق دون الحاجة إلى تنزيلها أولًا، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذه الميزة سوف تعمل بالنسبة لمقاطع الفيديو المرسلة من خلال النسخة 4.8 من تيليجرام أو النسخ الأحدث اللاحقة.

كما يجلب التحديث الوضيع الليلي التلقائي، وبمجرد تفعيل هذا الخيار يصبح بإمكان التطبيق تبديل واجهة المستخدم بشكل تلقائي إلى الوضع الليلي الداكن عند حلول الليل أو في ظروف الإضاءة المنخفضة، مع إمكانية تعيين أي ثيم داكن ترغب باستخدامه من خلال إعدادات الوضع الليلي المفضل.

وبالإضافة إلى ذلك أصبح بإمكان المستخدمين استعمال حساب تيليجرام من أجل تسجيل الدخول إلى مواقع الويب الخارجية والخدمات الأخرى، بحيث عند استخدام هذه الميزة للمرة الأولى تطلب أداة تسجيل الدخول رقم هاتف الحساب لإرسال رمز التأكيد من أجل إعطاء الصلاحية اللازمة للمتصفح، مما يسمح لك بتسجيل الدخول إلى مواقع مثل جوجل وفيسبوك من خلال حساب تيليجرام.

ويمكنك تجربة النسخة 4.8 من تيليجرام على أندرويد عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا