[ملف apk]: النّسخة المُعدّلة من تطبيق كاميرا جوجل تحصل على خاصية التصوير بصيغة RAW

اشتهرت هواتف بيكسل التي أطلقتها جوجل العام الماضي بأداء كاميراتها المتفوّق والمتميز والذي تم بفضل تبني جوجل خوارزمية +HDR التي تتيح عرض الصور بشكلٍ رائع وبتفاصيل متميزة. الأمر الرائع هو توّفر نسخة معدلة من تطبيق كاميرا جوجل Google Camera مع دمج تقنية +HDR بما يسمح لمستخدمي باقي الهواتف بتجريبه.

كنا قد نشرنا سابقًا مراجعة مفصلة للنسخة المعدلة من تطبيق كاميرا جوجل والشروط الواجب امتلاكها بالهاتف الذكيّ لكي يكون قابلًا للعمل، مع عرض صورٍ ومقارنات لتوضيح أثر استخدام التطبيق على تحسين جودة الصورة الملتقطة.

الآن يحصل التطبيق على تحديثٍ جديد يضيف له بعض الميّزات الرائعة، وأولها إمكانية التقاط الصور بالصيغة الخام RAW، وهو أمرٌ رائع لمن يوّد إجراء معالجة احترافية لاحقة على الصور التي تم التقاطها، كون صيغة RAW توّفر صورًا بدون أي تعديل أو ضغط مع الاحتفاظ بكافة المعلومات التي قام حساس الكاميرا بالتقاطها.

من أجل تفعيل خيار التقاط الصور بصيغة RAW، يجب الولوج لإعدادات التطبيق ومن ثم النقر على خيار “Experimental” حيث من خلاله سيكون بالإمكان تفعيل هذه الخاصية.

قال مطور التطبيق أنه قد تم أيضًا تحسين توافق التطبيق مع الهواتف الذكية العاملة على معالجات Snapdragon 820/821 و Snapdragon 835، حيث من المفترض الآن أن يعمل التطبيق بشكلٍ ممتاز على الهواتف التالية:

  • LG G6
  • OnePlus 3/3T
  • OnePlus 5
  • Samsung Galaxy S8
  • Xiaomi Mi 5S
  • LG V20
  • Essential Phone

وأستطيع بدوري أن أضيف للقائمة السابقة هاتف HTC 10 الذي أستخدمه بشكلٍ شخصيّ وتمكنت عبره من تحميل النسخة المعدلة من تطبيق كاميرا جوجل واستخدامها بشكلٍ ممتاز بدون أي مشاكل.

لتحميل النسخة الجديدة تطبيق كاميرا جوجل بنسخته المعدلة: اضغط هنا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. zeqzaq يقول

    املك جهاز بيكسل لم اجد خاصية raw ضمن الاعدادات

  2. Yusuf يقول

    التطبيق لا يعمل على mi 5s

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.