[ملف apk]: النسخة التجريبية 64 من كروم على أندرويد تجلب ميزة حظر إعادة توجيه الإعلانات

النسخة التجريبية 64 من متصفح كروم لنظام أندرويد تجلب ميزة حظر إعادة توجيه الإعلانات وإصلاحات وتحسينات عامة.

في شهر سبتمبر الماضي صرحت جوجل بأن النسخة 64 من متصفحها للويب كروم Chrome سوف تعالج العديد من المشاكل المتعلقة بالمحتوى الذي يتم تشغيله تلقائيًا، وفي مقدمتها مقاطع الفيديو التي تعمل بشكل تلقائي.

ومن المقرر أن تصدر هذه النسخة بشكل رسمي خلال شهر يناير، مما سمح لنا الآن بالحصول على نسخة تجريبية، والتي تضمنت ميزة حظر إعادة توجيه الإعلانات المفعلة بشكل افتراضي، جنبًا إلى جنب مع تواجد شريط التنقل الأبيض الخاص بنسخة أندرويد أوريو 8.1، وعدد من التغييرات الأصغر للمُستخدمين والمطورين.

وبالحديث عن عملية الحظر فإن كروم يعمل الآن وبشكل تلقائي على حظر أي محاولة للاستيلاء على الصفحة وإعادة توجيهها من قبل الإعلانات، كما يعرض تحذيرًا صغيرًا في الأسفل عند حصول مثل هذا الأمر.

عملية الحظر طالت أيضًا الطريقة المُستخدمة من قبل الإعلانات والمتمثلة بفتح صفحة منبثقة وإعادة توجيه الصفحة الأصلية إلى صفحة أخرى، مع عرض تنبيه للمُستخدمين حول حظر عملية الانتقال.

وفيما يتعلق بباقي المميزات فإن النسخة التجريبية تجلب شريط التنقل الأبيض الذي يظهر لمستخدمي نسخة أندرويد أوريو 8.1، والمستخدم حاليًا ضمن العديد من تطبيقات جوجل مثل يوتيوب وGoogle Photos وGoogle Phone وChrome Canary.

ويمكنك تجربة النسخة التجريبية 64 من كروم على أندرويد عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Jomaat يقول

    ميزة ممتازة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.