[ملف apk]: تطبيق Lawnchair الذي يوّفر واجهة بيكسل لانشر، أصبح مُتوّفرًا للتحميل من متجر بلاي

ينتشر حاليًا عددٌ كبير من تطبيقات اللانشر التي يمكن أن يحصل عبرها المستخدمون على خصائص واجهة Pixel Launcher الخاصة بهواتف بيكسل من جوجل، وضمن هذه الزحمة ينفرد Lawnchair بكونه أحد التطبيقات القليلة التي تتيح الحصول على واجهة بيكسل مع قدرات تخصيصٍ متقدمة.

قمنا سابقًا بالحديث عن التطبيق عندما كان متوّفرًا للتحميل على شكل ملف apk فقط حيث تم تطويره اعتمادًا على واجهة بيكسل لانشر الخاصة بهواتف بيكسل من جوجل مع توفير دعمٍ لخدمة البحث Google Feed.

كما ذكرنا، فإن أبرز ما يميز تطبيق Lawnchair عن باقي التطبيقات التي توّفر للمستخدمين واجهة بيكسل لانشر هو قدرات التخصيص المتقدمة التي يتضمنها، حيث يمكن الولوج لصفحة إعدادات التطبيق عبر الضغط مطولًا على الشاشة الرئيسية ومن ثم القيام العمل على تعديل الحركات والانتقالات وشكل الأيقونات والمظهر العام للواجهة بالشكل المناسب لكم تمامًا، فضلًا عن بعض الميزات المتقدمة مثل الأيقونات المتكيفة Adaptive Icons أو نقاط التنبيهات Notification Dots.

هنالك عدة أمور يجب الانتباه إليها فيما يتعلق بالتطبيق:

  • استخدام ميزة البحث Google Feed (سابقًا Google Now) يتطلب تحميل ملف Lawnfeed بشكلٍ منفصل ومن ثم تنصيبه على الهاتف، ويمكنكم القيام بذلك من الرابط التالي: اضغط هنا.
  • لا يدعم التطبيق حاليًا الميزات المتواجدة في واجهة بيكسل لانشر الخاصة بهواتف Pixel 2، ويؤكد الفريق المطور للتطبيق عملهم على ذلك في المستقبل القريب

إن أردتم تجربة التطبيق، فسيكون بإمكانكم القيام بذلك عبر تحميله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو عبر تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا. يتطلب التطبيق أن تكون نسخة أندرويد 5.0 وما فوق.

 

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.