أردرويد
مكتشف التخفيضات

مكتشف التخفيضات : تطبيق عربي جديد لمساعدتك في استكشاف جميع عروض وتخفيضات آمازون

يُعتبر آمازون الوجهة المفضّلة للتسوق عبر الإنترنت بالنسبة لملايين الزبائن حول العالم وبشكلٍ يومي، وذلك لتقديمه تشكيلة هائلة من المنتجات المتنوعة بأفضل الأسعار، وكذلك بفضل الموثوقية العالية التي يتمتع بها. واليوم سنتحدث عن تطبيق مكتشف التخفيضات الذي يجعل استخدام آمازون أكثر فائدة وسهولة للمستخدم العربي.

ما يُميز آمازون أيضًا هو تقديمه للتخفيضات اليومية على آلاف المنتجات التي تتوفر ضمن الموقع، لكن المشكلة الوحيدة هنا هي في تتبع هذه التخفيضات والبقاء على اطّلاعٍ عليها بسبب وفرة هذه التخفيضات وتغيّرها يوميًا وانتشارها على كافّة الأقسام الكثيرة للموقع.

ما هو مكتشف التخفيضات ؟

وهنا يأتي دور تطبيق مكتشف التخفيضات الذي نتحدث عنه اليوم. يُتيح التطبيق للمستخدم العربي تصفّح تخفيضات آمازون بسهولة شديدة وبحسب الأقسام المطلوبة. ما يميز التطبيق هو واجهته البسيطة وسهلة الاستخدام. في الواجهة الرئيسية للتطبيق يمكنك الاختيار فيما إذا أردت البحث في متجر آمازون الأمريكي أو البريطاني، ثم بإمكانك البحث في التصنيف المطلوب.

يدعم التطبيق جميع التصنيفات المتوفرة في آمازون، سواء الهواتف الذكية، أجهزة الكمبيوتر، الإلكترونيات المتنوعة، الملابس، الألعاب، وجميع التصنيفات الأخرى بما في ذلك العروض على تطبيقات أندرويد. كما يتيح التطبيق اختيار البحث بحسب نسبة التخفيض المطلوبة، من 10 وحتى 90%. وبعد ذلك يمكن الضغط على “عرض” وسيتم الانتقال مباشرةً إلى قائمة العروض المتوفرة وفقًا لمعايير البحث، حيث تظهر النتائج ضمن صفحة آمازون المألوفة بشكل سريع ودون مغادرة التطبيق، وستتمكن من تسجيل دخولك في آمازون ومتابعة التسوق والطلب بشكلٍ طبيعي.

يوفر التطبيق أيضًا مركزًا للإشعارات يتم فيه بشكلٍ يومي إرسال التنبيهات بالعروض الجديدة المميزة التي تستحق الاطّلاع عليها، كما يوجد في التطبيق قسم خاص بعروض “بلاك فرايدي” السنوية والتي يكون فيها تخفيضات كبيرة جدًا سيكون بإمكان متابعتها بالتفصيل من خلال التطبيق.

مكتشف التطبيقات مجاني تمامًا وننصح كل من يحب التسوق أو استكشاف العروض  تنزيله عبر متجر جوجل بلاي واستخدامه، كما تتوفّر منه نسخة باللغة الإنجليزية يمكن الحصول عليها من خلال هذا الرابط.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: