أردرويد

مقطع فيديو يوضح الشكل التصميمي لهاتف Moto G6 Play

لا تزال موتورولا تواظب على إطلاق هواتف جديد كل عام، مع وقوف شركات ضخمة خلفها مثل جوجل سابقًا ولينوفو حاليًا.

لم يعد سرًا القول أن موتورولا تعمل على تطوير العديد من هواتف Moto الجديدة، إذ ظهرت خلال وقت سابق من هذا الشهر تسريبات حول استعدادها للإعلان عن الجيل القادم من هواتف Moto G و Moto X و Moto Z، بحيث تمتاز تقريبًا جميع الهواتف بشاشة توفر نسبة عرض 18:9 وكاميرتين خلفيتين.

والآن، تنتشر مجموعة من الصور المصممة اعتمادًا على المحاكاة الحاسوبية لهاتف Moto G6 Play، فيما قام المصمم المشهور باسم OnLeaks على تويتر ستيف هيمرستوفر بتحويلها لفيديو عالي الدقة، وذلك اعتمادًا على المعلومات المختلفة المتعلقة بتصميم الجهاز.

ومن المفترض أن يتم كشف النقاب عن هذا الهاتف جنبًا إلى جنب مع هواتف G6 و G6 Plus من قبل العلامة التجارية المملوكة لشركة لينوفو خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الشهر المقبل.

وفيما يتعلق بالمواصفات فإن المعلومات تشير إلى أن هاتف Moto G6 Play يأتي بشاشة من قياس 5.7 إنش، مع حواف جانبية رقيقة وإطار من الألومنيوم وزجاج في الجهة الخلفية والأمامية، مع قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية مثل هاتف Moto E5، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.

جنبًا إلى جنب مع تضمنه كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية مزدوجة، ومعالج Snapdragon 430 من كوالكوم، و 2/3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية، و 32/16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وتشمل الخيارات اللونية الذهبي أو الأزرق أو الرمادي.

 

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا