أردرويد
Moto Z

مقارنة بين هواتف Moto Z و Galaxy S7 Edge و HTC 10 و LG G5

طرحت شركة لينوفو أمس هاتفي Moto Z و Moto Z Force، كي يكونا الهاتفين الرائدين للشركة هذا العام، وكي يتنافسا بشكل مباشر مع الهواتف البارزة من الشركات الأخرى مثل سامسونج واتش تي سي وإل جي وغيرها.

يقدم الهاتفان مواصفات عتادية قوية تجعل منهما بالفعل أهلًا للمقارنة مع أفضل الهواتف الموجودة في السوق حاليًا، لكن ما يميزهما هو تقنية MotoMods التي تتيح تركيب القطع الملحقة الخاصة بهما في الجهة الخلفية للهاتف بشكل مغنطيسي، بحيث تقوم هذه القطع بإضافة ميزات جديدة، كتحويل الهاتف إلى عارض ضوئي، أو إلى كاميرا بعدسة ذات تقريب بصري، وغير ذلك.

هذه الفكرة شبيهة بما قدمته إل جي في هاتف G5، لكن موتورولا نفذتها بشكلٍ أفضل، إذ أن تركيب القطع الملحقة يتم بشكل مغناطيسي سهل دون الحاجة لفتح الهاتف، كما سيتوفر للهاتفين الجديدين من الناحية النظرية عدد غير محدود من الملحقات لأن موتورولا فتحت برنامج MotoMods لجميع الشركات والمطورين.

سنقدم لكم في هذا الجدول مقارنة من حيث المواصفات العتادية بين Moto Z (و Moto Z Force) مع كل من Samsung Galaxy S7 Edge و HTC 10 و LG G5. دعنا نعرف ما هو الهاتف الأفضل برأيك.

ملاحظة: بحسب دقة وقياس شاشتك، قد تحتاج للتمرير بشكل أفقي فوق الجدول لمشاهدة كامل الأعمدة.

[table id=10 /]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

2 من التعليقات

  • عمل ومجهود يستحق الثناء والتقدير ومن وجهة نظري ننتظر حتى يصلنا الجهاز من moto z ومن بعد التجربة نعطي انطباعنا عنه أما بخصوص الأجهزة التالية فبدون مقدمات htc 10 ليه الاحقيه أن يتبوى المراكز الأول بجدارة واستحقاق