معلومات جديدة عن مواصفات هاتف Nokia 9 المرتقب .. تعرف عليها

وثيقة من FCC تكشف عددًا من مواصفات هاتف Nokia 9 الذي يُتوقع أن تعلن عنه شركة HMD في الشهر المقبل.

ينتظر عشاق هواتف نوكيا أن تطلق شركة “إتش إم دي جلوبال” HMD Global هاتف “نوكيا 9” Nokia 9 الذي يُعتقد أنه سوف يكون أول هاتف بمواصفات متقدمة تنافس الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى من الشركة الفلندية.

ومع أن شركة HMD لا تزال تتكتم عن الهاتف، إلا أن جهازًا من الشركة يحمل الاسم الرمزي TA-1005، يُعتقد على نطاق واسع أنه Nokia 9، حصل اليوم الثلاثاء على موافقة هيئة الاتصالات الاتحادية الأمريكية FCC.

وفي حين أن الشهادات الصادرة عن FCC لا تكشف عادةً عن الكثير فيما يتعلق بتفاصيل المواصفات الفعلية للأجهزة التي تختبرها، إلا أن الأمر مختلف مع الجهاز TA-1005، الذي كُشفت بعض مواصفاته هذه المرة.

وبحسب المصدر، فإن TA-1005 قادم مع ذاكرة داخلية قدرها 128 جيجابايتًا، إضافة إلى أنه سوف يعمل بالإصدار 8.0 “أوريو” من نظام أندرويد، مع العلم أن هواتف نوكيا تقدم تجربة قريبة جدًا من تجربة جوجل الخام للنظام.

وكشفت وثائق الجهاز أنه سوف يتضمن بطارية بسعة 3,250 ميلي أمبيرًا/ثانية؛ التي يفترض أنها لن تكون قابلة للإزالة، إضافة ذلك، فهو قادم مع شاشة من صناعة إل جي من نوع OLED وبقياس 5.5 بوصات ولا معلومات عن دقتها التي أُشيع سابقًا أنها سوف تكون 2880×1440 بكسلًا مع نسبة أبعاد 18:9.

وبالنسبة للكاميرات، تُظهر الوثائق أن الهاتف قادم مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسلات، بالإضافة إلى كاميرتين خلفيتين بدقة 12 و 13 ميجابكسلًا. هذا وسوف يعمل الجهاز بمعالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 835.

أما عن موعد الإعلان عن الهاتف، فقد ذكر موقع “ماي درايفرز” MyDrivers الصيني قبل أسبوعين أن هاتف Nokia 9 سيُعلن عنه في 19 كانون الثاني/يناير القادم، وذلك خلال حدث خاص سوف تقيمه شركة “إتش إم دي” في الصين للكشف عن منتج جديد.

وبحسب الموقع، فإن “نوكيا 9” لن يكون الهاتف الوحيد الذي سوف تُعلن عنه الشركة خلال حدثها، إذ تعتزم أيضًا الإعلان عن إصدار عام 2018 من هاتف “نوكيا 8”.

هل أنت أحد عشاق هواتف نوكيا؟ ماذا تأمل أن ترى من مواصفات في Nokia 9؟ شاركنا ذلك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.