سامسونج

معلومات جديدة: “جالكسي نوت 5″ و”اس 6 ايدج بلس” قد يدعما بطاقات microSD

رغم أن جميع التسريبات التي ظهرت سابقًا قالت بأن هاتف سامسونج القادم جالكسي نوت 5 لن يأتي بإمكانية زيادة المساحة التخزينية بسبب غياب دعم بطاقات microSD، تمامًا مثل “جالكسي اس 6”.

لكن تسريبات جديدة ظهرت عبر شركة الاتصالات الأمريكية Sprint كشفت عن بعض مواصفات نسخة الهاتف الخاصة بالشركة والتي تحمل رقم الطراز SM-N920P، والتي تحمل 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم بطاقات microSD بسعة تصل إلى 128 غيغابايت. لكن نفس التسريب ذكر بأن الهاتف يأتي مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وليس 4 غيغابايت كما ذكرت تسريبات سابقة.

وأظهر التسريب أيضاً أن نسخة هاتف “جالكسي اس 6 ايدج بلس” Galaxy S6 Edge Plus الخاص بالشركة يحمل رقم الطراز SM-G928P، ويأتي بمواصفات مشابهة لجالكسي نوت 5، ويدعم كذلك بطاقات microSD.

من المُتوقع أن تقوم سامسونج بالاعلان رسمياً عن جالكسي نوت 5 وجالكسي اس 6 ايدج بلس يوم 12 آب/أغسطس وأن يتوفرا للبيع يوم 21 آب/أغسطس.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 7 ضع تعليقك

نوت 5 يقول:

مهما كانت مواصفات الجهاز ومهما كان سعره ومهما كان الجهاز يدعم او لا يدعم بطاقات المكرو ومهما غلا ثمنه فان النوت 5 هو هاتفي القادم بكل تاكيد ولا استطيع الانتظار لكي اقتني واحدا من اهم الهواتف بل هو الوحيد ولا منافس لهذا الهاتف الجبار

note 4 يقول:

+1
افضل سلسلة بلا منازع ..معى نوت 4 ..وطبعابانتظار نوت 5 بلا اي تردد وبأى سعر .

note 2 يقول:

+1 أفضل جهاز ذكي .. عندي نوت 2 يعمل بكفأءة حتى البطارية لم استبدلها اطلاقا… ورغم عدد المرات اللتي سقط بها على الارض لم يتعطل ابدا.. حان الوقت لترقيته لنوت 5..

(: يقول:

أتمنى فعلا لو أن سوني تستعجل في عرض أوراقها وذلك للمقارنة والإختيار..

متشوق جدا للنوت5، ومتشوق أيضا لرؤية ما لدى سوني هذا العام.

Youssef يقول:

أحلى و أجمل خبر سمعته اليوم. لان أي هاتف بدون دعم بطاقة الذاكرة الخارجية لا يساوي شيئا. حتى سلسة النوت التي اعشقها بدون ذاكرة خارجية لا تساوي شيئا فهي تتحول إلى مجرد أيفون كبير… يعني لا شيء

Anas يقول:

شو جاب لجاب، أكل هاتف من دون ذاكرة خارجية أصبح IPhone

محلل يقول:

افضل شي بالنسبة الي يكون الجهاز بطاريته تتحمل
لأن اغلب اجهزة الجلاكسي تفرغ بطاريته بسرعة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *