Snapdragon 845

معالج Snapdragon 845 يجلب تجربة استماع أفضل من خلال البلوتوث

معالج Snapdragon 845 الجديد يأتي بتقنية بلوتوث متطورة تسمح ببث الموسيقى عاليه الجودة إلى أجهزة متعددة جنبًا إلى جنب مع خفض استهلاك الطاقة.

على الرغم من أن استعمال سماعات البلوتوث أكثر ملاءمة من استعمال السماعات السلكية التقليدية، إلا أن جودة الصوت تتأثر في كثير من الأحيان كما أن عمر البطارية يقل تدريجيًا، الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على تجربة الاستخدام ككل.

لكن يبدو بأن تجربة استعمال سماعات الأذن المتصلة عبر البلوتوث قد تصبح أفضل بكثير من خلال وعود كوالكوم بأن تستمر سماعات الأذن اللاسلكية المقترنة بالبلوتوث بالعمل لفترة أطول بكثير مع وصول معالجها الجديد Snapdragon 845.

ووفقًا لشركة كوالكوم فإن المستخدم يحصل على استهلاك طاقة أقل بنسبة 50 في المئة من خلال إرسال الإشارة إلى كل سماعة من سماعات الأذن بشكل فردي.

وبصرف النظر عن حقيقة أن المعالج يدعم أحدث نسخة من تقنية البلوتوث، لكن كوالكوم تحاول نقل الامور إلى مستوى آخر عن طريق معالجها الجديد.

كوالكوم تعد بتحسن جودة الاتصال وسرعة نقل البيانات والتقليل من استهلاك الطاقة، جنبًا إلى جنب مع السماح لجهاز المستخدم بالاتصال بأجهزة بلوتوث متعددة في نفس الوقت ودعم بث الموسيقى عالية الجودة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *