أردرويد

مطور لعبة Flappy Bird يعلن عن اللعبة الجديدة Swing Copters

Screen Shot 2014-08-21 at 5.25.32 PM

أعلن مطور لعبة Flappy Bird دونج نجوين عن اللعبة البديلة للعبة الشهيرة Flappy Bird، كان المطور قد مسح لعبة Flappy Bird سابقاً من المتجر، وقال أنه حذفها لأنها تسبب الإدمان، وقد عادت بالفعل في أول أغسطس لكن حصرياً على تلفاز أمازون، لكن اليوم أعلن المطور دونج نجوين عن لعبة جديدة اسمها : Swing Copters.

إذا كنت تعتقد أن اللعبة السابقة Flappy Bird كانت صعبة فلا أنصحك بتحميل اللعبة الجديدة، لأنها أصعب بكثير من سابقتها، فكرة اللعبة هي عبارة عن أنك تتحكم بمخلوق صغير له قبعة بها مروحة ويستخدمها للطيران والمرور من بين المطارق التي تتمايل يميناً ويساراً وأنت تحاول المرور بينها.

الأصوات ربما تبدو بسيطة، لكن هي ليست كذلك، أنت تحتاج أعصاب جليدية واتصال ممتاز بين يديك وعينيك لكي تستطيع المرور من بين هذه المطارق المتمايلة، لا أعلم ما سبب هذه الصعوبة لكن ربما أن المطور يعتقد أن هكذا سيقلل الإدمان على اللعبة، على العموم يمكن أن تشاهدوا فيديو أسفله لأخذ فكرة عن تجربة لعب Swing Copters، هل ستحمل اللعبة الجديدة؟ أم أنك تعتقد أنها تسبب التوتر والإدمان؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=8veDUBGJbc0[/youtube]

اللعبة متوفرة للتحميل عبر متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’com.dotgears.swing’ name=’Swing Copters’ theme=’light’ lang=’ar’] 

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

5 من التعليقات

  • قمت بتجربتها ولم افهم طريقه التحكم به وكيف احافظ على اتجاه معين دون ان ينحرف يمينا او يسارا …قمت بالفور بحذف اللعبه لانها مبالغ جداا في صعوبتها.