أردرويد

مستخدمون يشتكون من جودة أغطية الحماية لهاتفي Galaxy S6 و S6 Edge

لا شك أن سامسونج قدّمت هاتفي S6 و S6 Edge بجودة صناعة عالية أثارت إعجاب النُقّاد. لكن رغم أن الشركة أجادت عملها في إتقان الهاتفين، إلا أن تقارير أخيرة أشارت بأن سامسونج لم تُخضع رُبّما أغطية الحماية الرسمية لهاتفيها لاختبارات الجودة بشكلٍ كافٍ قبل طرحها للبيع.

_DSC7089_resize_resize

في البداية، ظهرت تقارير من بعض المُستخدمين تُفيد بأن غطاء Clear View يؤدي إلى خدش الشاشة كما أورد عدد من المُستخدمين وكما تُظهر إحدى الصور التي تم نشرها أعلاه

وبحسب ما نقل موقع SamMobile فإن غطاء Flip Cover يُعاني من مشكلة أخرى، وهي تكسّر زوايا الغطاء مع الاستخدام، كما تُظهر الصور التالية:

s6-edge-case-crack-11 s6-edge-case-crack-21 s6-edge-case-crack-41

في الحقيقة فإن الأغطية الجديدة أنيقة جدًا من حيث الشكل، لكن لو كان هذا هو الحال معها، فقد يكون من الأسلم شراء أحد الأغطية التي تُنتجها الشركات الأخرى، أو ربما انتظار تعليق سامسونج حول هذا الموضوع علّها تُصلح هذه المشاكل في الدفعة الجديدة التي ستطرحها في الأسواق من هذه الأغطية.

المصادر: 1, 2

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

12 من التعليقات

  • السلام عليكم
    لقد جربت otter box وهم أكثر من نوع
    فاخترت نوع defender فوجدته أكثر من رائع وبحكم الرياضة التي امارسها وهي ركوب الدراجة الجبلية اضطررت الى تجربته عند الوقوع والارتطام بالصخور
    فاثبت نجاعته فعلا.

  • بالنسبة لغطاء clear view فهو خطأ في التصميم منذ البداية رغم روعة الفكرة،ويمكن لسامسونج تدارك الوضع في التصاميم القادمة بترك مسافة بين الشاشة والغطاء حتى لا تسحق الأوساخ والأتربة وتخدش الشاشة.
    بالنسبة للغطاء الأخر فلم تكن سامسونج موفقة في إختيار جودة البلاستك رغما شهرتها الواسعة بالمنتجات البلاستيكية.وأيضاً يمكن تدارك الوضع بزيادة قساوة البلاستك المستخدم خصوصاً وأنها تتعامل مع هاتف مختلف في التصميم عن ما أعتادت عليه مسبقاً.
    وفي النهاية ترك الهاتف عرضة للبصمات أهون للعميل من إستخدام هذه الأغطية المشوهة.

    • انتا شخص مريض
      ما عندك كلام الا اعتراض على كل شي وكانك ملكت العالم والحقيقة انك مجرد كلام

      • غريبة كنت أتمنى النقاش معك بأسلوب علمي إن كنت حقيقي أو منتحل شخصية anas

    • مقاوم للخدش وليس ضد الخدش.. والحقيقة أنه لا يوجد في الدنيا زجاج ضد الخدش، فكل أنواع الزجاج قابلة للخدش، وحتى زجاج الياقوت قابل للخدش رغم أن مقاومته للخدش أفضل بكثير، بل يعد الافضل على الإطلاق.

  • عندي Flip Cover و أستخدمه على الايدج و بصراحه تركيبه سهل و لكن لو فكرت تنزعه عن الجهاز لازم تستجمع كل قواك الذهنيه و العضليه حتى تنجح. و لا استغرب سبب تكسره من الاطراف لانه مقاوم بشكل مبالغ فيه و لكن غير هذه السلبيه فهو ممتاز و يحمي الجهاز من الجانبين.

    • صح لكن في الغطاء اول ما تشتريه موجود رسم بياني كيف تنزعه و هو بضغط من خلف بين فلاش و كاميرا مع ضغط للخارج من زاويه باليمين بالاعلى راح ينزع بسرعة

  • سامسونج تلقم المستخدمين آذنهم! كيف يكون مقاوم للخدش وهو لم يتحمل حتى غطاء الحماية الاصلي من صنع سامسونج نفسها!

  • انا استخدم الغطاء هذا على هاتفي اس6 ايدج و مركب حماية على شاشة و حماية تجي من الامام و خلف

    و هذيلا مستخدمون اكيد و هم حاطين هاتف في جيبهم دخل شي بين غطاء و شاشة نقود معدنية و مفاتيح لازم تخدش

  • انا اخذت الجهاز عن طريق بريطانيا عشان الذاكره ١٢٨ وطلبت معه الغطاء الاصلي
    ولم اركب حمايه للشاشه وبعد اسبوعين تفاجأة بوجود خدوش ع الشاشه من سبب الغطاء
    وبصراحه ندمت لانني لم اركب لصقات حمايه من الامام والخلف للجهاز