لديك موقع, مدونة, أو مشروع؟ أردرويد يتيح لك الفرصة لربح جناحك المجاني في معرض Web IT

سواء كان لديك مدونة  و كنت ترغب بالحصول على فرصة للقاء زوارك بشكل شخصي ونشر وإشهار إسم مدونتك بشكل أكبر وأسرع, أو سواء كان لديك مشروع وترغب بالحصول على فرصة لعرضه أمام آلاف الزوار المهتمين مما يشكل فرصة ممتازة لإقامة علاقات العمل وعرض المشروع أمام العديد من وسائل الإعلام, الآن يقدم لك موقع أردرويد الفرصة لربح جناحك المجاني في معرض مواقع الانترنت وتقنيات الويب  Web IT الذي سيقام في الثالث عشر من شهر نيسان/أبريل القادم في مدينة المعارض في دمشق. وستكون فرصتك في الربح عن طريق المشاركة في المسابقة التي يجريها موقع بوابة الأخبار التقنية بالتعاون مع موقع أردرويد و العربية للإعلان الإلكتروني.

المسابقة عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي سيتم نشرها بشكل يومي (سؤال يومياً على مدار عشرة أيام) على موقع بوابة الأخبار التقنية, وعليك أن تجيب بشكل صحيح على الأسئلة المطروحة. لكن الخبر الجيد هو أن الغش مسموح في هذه المسابقة إذ  تستطيع أن تجد الإجابة في المقالات المنشورة ضمن المواقع الراعية لهذه المسابقة. لكم أن تتوقعوا أن بعض الأسئلة المطروحة في المسابقة ستكون عن نظام وهواتف أندرويد, وفي حال لم تكن تعرف الإجابة تستطيع بشيء من البحث والقراءة في موقع أردرويد العثور على الجواب المناسب 🙂

تستطيع معرفة المزيد عن التفاصيل حول المعرض من هنا, كما تستطيع معرفة المزيد عن الشركات المشاركة من هنا.

أما بالنسبة لمزيد من التفاصيل حول الشروط وكيفية الاشتراك بالمسابقة فتستطيع معرفة جميع التفاصيل بزيارة هذا الموضوع. وحظاً موفقاً للجميع.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.