أردرويد

تطبيق Du Speed Booster لتسريع الهاتف

توجد الكثير من التطبيقات التي تُعنى بتسريع الهاتف في متجر جوجل  وتختلف هذه التطبيقات من حيث الميزات والأداء. اليوم سنتحدّث عن تطبيق Du Speed Booster من تطوير استديو دو للتطبيقات “DU APPS STUDIO”.

حصل التطبيق في السنة الماضية على شهادة من قبل مؤسسة AV-TEST الألمانيّة التي تقوم بتقييم وتصنيف برامج الحماية من الفيروسات وتطبيقات الأندرويد والويندوز طبقًا لمعايير مختلفة، وذلك لاحتوائه على ميزة الحماية من البرمجيات الخبيثة “anti-malware”، وتم نشر مقال في رويترز عن التطبيق لما حصد من تعليقات إيجابية على أدائه في تحسين وتسريع الهواتف الذّكية.

dubooster 1

يتميّز التطبيق بواجهات جميلة وواضحة ويسهل التعامل معها، ويمتلك ستة أقسام رئيسيّة وهي كالتالي: تسريع الهاتف، تنظيف ملفات الكاش، مدير التطبيقات، تسريع شبكة الاتصال، الحماية وقسم حفظ البطارية. وعند الضغط على زر الفحص، يقوم التطبيق بمعاينة الهاتف لمعرفة التطبيقات المفتوحة والتي تستهلك الطاقة في الهاتف وتؤثر على سرعة أدائه ، كما يقوم بتحليل كمية ملفات الكاش التي تستهلك من مساحة الهاتف، ومعرفة التطبيقات التي تستهلك الانترنت وتساهم في إبطاء سرعة الاتصال في الجهاز، وثم يقوم التطبيق بإغلاق التطبيقات التي تؤثّر سلبًا على أداء وسرعة الاتصال في الهاتف وحذف الملفات غير المفيدة.

dubooster 2

وتستطيع من خلال التطبيق معرفة من هي البرامج التي تعمل في خلفية الجهاز حيث يمكنك اختيار من هي التطبيقات التي تريد إغلاقها، كما يعرض لك من هي البرامج التي تترك أكبر كمية من ملفات الكاش في جهازك ويعطيك خيار حذفها كلها أو اختيار ماتريد الاحتفاظ فيه. ويملك التطبيق أيصًا قسماً لإدارة التطبيقات لتنصيبها أو ازالتها أو نقلها الى الذاكرة الخارجية، كما يوفّر قسمًا يعرض فيه أفضل التطبيقات والألعاب المجانية المتوافرة على مخدمات الشركة.

dubooster 3

يملك التطبيق أيضًا ميزة مهمة وهي تسريع أداء الألعاب حيث يمكنك إضافة اللعبة التي تريدها أن تعمل بسرعة وسلاسة أكبرفي هاتفك، حيث يقوم التطبيق بإيقاف التطبيقات الغير متعلقة باللعبة والتي تعمل في خلفية الهاتف ويقوم بمسح ملفات الكاش ومراقبة الذاكرة العشوائية ليقوم بإيقاف أي تطبيق قد يؤثّر على أداء اللعبة وذلك كله يتم عند تشغيل اللعبة.

du booster

من الجدير بالذّكر أيضاً أنه يوجد حوالي 10 مليون مستخدم قيّم التطبيق وحصل على 4.5 نجمة في متجر جوجل بلاي كما تم تحميله مايزيد عن الـ100  مليون مرة على أجهزة الأندرويد إلى الآن.

[pb-app-box pname=’com.dianxinos.optimizer.duplay’ name=’DU Speed Booster Cache Cleaner’ theme=’light’ lang=’ar’]
*إعلان

نور زوكار

مهندس كهرباء وطاقات متجددة، عاشق للتكنولوجيا ومهووس بكل ماهو جديد

18 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • شخصيا اعتبر جميع هذه التطبيقات كاذبة فيما تقوله لكن قد أثق بهذا التطبيق لثقتي بموقعكم.

    • اسلوب رديئ جدا في الأعلان حتى ان كلمة إعلان تم وضعها في نهايه المقال بخط لا يرى بالعين المجردة
      وعلى الرغم من انكم في هذا الموقع قمتم مسبقا بتحذيرنا من هذه الخزعبلات والأن تروجون لمثل هذة التطبيقات الكاذبة -_-

  • كل المواقع الموثوقة تؤكد انه لا حاجة لبرامج كهذه وهي فقط تخدع العين بالارقام…وبحركات التنظيف…وعموما هذا التطبيق بالذات تراه في كل مكان ينبثق من الصفحات مقترحا عليك تسريع جهازك!!!! واحيانا تحديثه!!! باسلوب دعائي مُنفر…في النهاية لاحاجة لبرامج تسريع بوجودGreenify!
    ولا حاجة لمضادات الفايروسات بوجود اسماء ذات موثوقية اكبر مثل AVG

  • في بداية مشواري مع اندرويد قمت بتجربة العديد من التطبيقات المشابهة لهذا التطبيق واتضح جليا أن جميعها كاذب
    لكن بعد ذلك قمت بعمل روت وثبت xposed installer وقمت بتثبيت النسخة الكاملة من تطبيق greenify وضبطته على وضع boost
    ومن حينها لم يعد أي تطبيق لدي يعمل في الخلفية
    تطبيق greenify يعمل أيضا بدون روت لكن بشكل أقل كفاءة
    وعلى أية حال لا يمكن مقارنته مع تلك التطبيقات الكاذبة .

  • إلى أين تذهبون يا أردرويد .. أنتم من نصحنا من قبل وقلتم لنا أن كل هه التطبيقات كاذبة .. ومتى ؟ فى بدايات الأندرويد عندما كانت إصداراته أقل كفاءة من الآن بكثير من حيث السرعة وإدارة ذاكرة الرام .. قلتم لنا وقتها أن هذه التطبيقات ليس لها فائدة ومجرد كذبة كبيرة .. والآن دعاية مدفوعة لواحد منها !!

    • أخي الموقع ليس مسئولا عن محتوى أي إعلان مدفوع .
      لكنني شخصيا ألوم الموقع أنه لم يكتب كلمة [إعلان] في أول سطر عوضا عن كتابتها في الآخر (كما تفعل كل المواقع) حتى يخلي مسئوليته ممن يجرب التطبيق ويكتشف أنه بلا قيمة .

  • صاحب الموضوع أكبر كاذب و منافق و أكيد هذا اعلان مدفوع و هذا البرنامج أكبر خرافة و بيصرف البطارية أكثر ما يوفر و يوجد فيه اعلانات

  • نشكر للجميع تعليقاتهم وآرائهم، لكن بالنسبة لمن يذكر أننا قُلنا سابقًا بأن مثل هذه التطبيقات “كاذبة” فهذا الكلام غير دقيق، وأعتقد أن الأمر اختلط عليه حيث تحدثنا عدة مرات سابقًا عن تطبيقات الحماية من الفيروسات، التي قُلنا سابقًا بالفعل أننا لا نرى أهمّية لتثبيتها، لكن لا أذكر أننا وصفنا التطبيقات الشبيهة بالتطبيق أعلاه بأنها “كاذبة”. في الحقيقة مثل هذه التطبيقات تُعطي نتائج متفاوتة لدى المُستخدمين المُختلفين، وقد ذكرنا بوضوح أن هذا المقال عبارة عن إعلان. إن كان رفع عبارة “إعلان” إلى بداية المقال بدل آخره يُريح البعض ويُخفف عنهم عذاباتهم، يسرّنا عمل ذلك في المقالات الإعلانية القادمة.

  • اعتقد انه لا حاجة لبرنامج كهذا في اجهزة سامسونج الحديثة مثل s6 وما فوقه لان الادارة الذكية تغنى عن كل هاذه البرامج اما من ناحية الحماية فا knox من اقوى مضاضة الفيروسات

  • اعتقد ان الاعلان من حق الموقع، وحيث أنه أوضح أنه اعلان فلا لوم عليه.
    والموقع يجب ان يكون له دخل مالي حتي يستمر، وهذا الدخل أما عن طريق الاشتراك المدفوع أو الإعلان، وحيث اننا لا ندفع اشتراك، فالنرحب بالإعلان.

  • هذه البرامج تقضي على الهاتف بشكل بطيء فقد استخدمه والدي على هاتفه واستخدم البرامج المشابهة له clean master وغيره والنتيجة شلل في الهاتف وتعليق كثير وحتى مع الفورمات لم يعد الهاتف كما كان . وانا سمعت كذلك عن برنامج greenify فقررت تجربته ولكن النتيجة مخيبة للامل حيث اصبح الجهاز يستنزف البطارية ويعلق احيانا . ربما المشكلة في البرنامج او ان جهازي ليس جيدا لتشغيل البرنامج بكفاءة . انا استخدم galaxy s3 وقد يكون الرام وسرعة المعالج هما السبب لانني استخدمت هاتف note 2 من قبل وكان سلسا وسريعا لكن لم اجرب برنامج greenify عليه ولكن جربت clean master واصاب الجهاز شلل وعدة مشاكل اخرى

  • انا استخدم clean master والصراحة ممتاز
    وهذه البرامج لا أعتبرها كاذبة عن تجربة
    وشكر خاص للاستاذ نور على الاجتهاد و أتمنى لك الاستمرار

  • كنت استعمل تطبيق clean master على جهازي نوت4 ولكن استغنيت عنه بعد تحديث الجهاز لنسخة اندرويد 5.1.1 حيث تمت اضافة برنامج smart manager من قبل سامسونغ والذي يقدم نفس الخدمات ، يجدر الاشارة الى ان سامسونغ تعاونت مع مطوري clean master في برنامجها الجديد smart manager لذلك انصح به كل شخص لا يمتلك جهاز سامسونج عليه نسخة اندرويد 5.1

%d bloggers like this: