مراجعة: تطبيق 3arabpic لإنشاء وتعديل ومشاركة الصور المضحكة

تم إطلاق تطبيق “عرب بك 3arabpic” الأول من نوعه كتطبيق عربي مختص بإنشاء وتعديل ومشاركة الصور. ما هو التطبيق؟ وكيف يعمل؟

فكرة تطبيق 3arabpic

تطبيق “عرب بك” هو تطبيق مجاني، مختص بإنشاء وتعديل الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. الفكرة من التطبيق هي تأمين وسيلة سريعة يمكن عبرها مشاركة الصور المضحكة والطريفة، خصوصًا مع انتشار الصور الساخرة Memes على وسائل التواصل الاجتماعي المُختلفة. يُقدّم التطبيق وسيلة بسيطة من أجل إنشاء الصور ومشاركتها، وتكوين تجربة ممتعة ومسلية في وسائل التواصل.

كيف يعمل التطبيق؟

التطبيق سهل جدًا. كل ما يجب القيام به هو تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي ومن ثم تنصيبه على هاتف الأندرويد. بعد ذلك، يستطيع المُستخدم أن يقوم بإنشاء صور جديدة خاصة به عبر الخطوات التالية:

  • جلب صورة: يستطيع المستخدم أن يقوم بجلب صورة من معرض الصور الخاص به على هاتفه الذكي، أو من معرض الصور الخاص بالتطبيق.
  • عدّل الصورة: بعد جلب الصورة، يستطيع المستخدم كتابة التعليق الذي يريده عليها. مثلًا، لنقل أنك تريد القيام بتكوين صورة طريفة لتعلق على موقف نشره أحد أصدقائك على الفيسبوك. اجلب صورة لعادل إمام، ثم اكتب عليها “لااااااااااااا يا واااااااااد”، أخيرًا شاركها واسخر من صديقك بالطريقة الممتعة التي تريدها.
  • أنشئ صورة من معرض الصور الخاص بالتطبيق: إن أصابتك الحيرة في نوعية الصورة التي تريد إنشائها، يمكنك الاستعانة بالصور المعدة مسبقًا على معرض الصور الخاص بالتطبيق. يمكنك أن تعدل مرة أخرى عليها وتكتب ما تشاء، ويمكنك استعمالها بشكلٍ فوري. الخيار يعود لك.

الصور التالية هي بعض الصور التي تم تشكيلها باستخدام التطبيق:

أيضاً، يمكن الاطلاع على النموذج التالي لمعرض صور التطبيق، حيث يمكن اختيار أحد الصور لمشاركتها:

3arabpic_galleryرأي الشخصي: التطبيق ممتع، وهو يساهم بتقديم جزء من المتعة والتسلية التي تتضمنها وسائل التواصل الاجتماعي. لمن يحب المزاح والضحك بشكل متواصل، ويود أن يقوم بإنشاء صوره الطريفة بشكلٍ شخصي، فإنه سيجد بالتطبيق وجهته المثالية لأداء ذلك.

يمكنكم معرفة المزيد عن التطبيق ومتابعة أخباره عبر موقعه الرسمي، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك، تويتر.

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *