أردرويد

مراجعة بنك الطاقة Tronsmart Presto بدعم USB Type-C والجيل الثالث من تقنية كوالكوم للشحن السريع

مع زيادة انتشار الهواتف الداعمة لمنفذ USB Type-C الجديد ولتقنية الشحن السريع، أصبح من الضروري على بنوك الطاقة Power Banks المواكبة لهذا التطوّر لتساعد أصحاب الهواتف الحديثة في الحصول على الطاقة في أي مكان وبأفضل شكل ممكن.

في الحقيقة، تُعتبر بنوك الطاقة الممتازة والداعمة لآخر التقنيات والتي تتميز بجودة صناعة عالية قليلة حاليًا، لكن Tronsmart Presto هو بنك طاقة جديد يتميّز بسعة عالية تبلغ 12000 ميلي أمبير ساعي، وبدعم منفذ USB Type-C، إضافةً إلى منفذ ثانٍ من نوع USB 3.0 مع دعم الجيل الثالث من تقنية كوالكوم للشحن السريع QuickCharge 3.0.

أبرز الميزات:

  • السعة 12000 ميلي أمبير ساعي تكفي لشحن هاتف مثل Galaxy S7 مرتين ونصف، و LG G5 ثلاثة مرات
  • إمكانية شحن جهازين في ذات الوقت
  • متوافق أيضًا مع الجيل الثاني من تقنية الشحن السريع
  • يمكن شحنه بشكل كامل خلال 6 ساعات
  • ضمانة لمدة عامين لدى التسجيل في موقع الشركة

قمنا بتجربة بنك الطاقة الجديد ونعتقد أنه بالفعل واحد من أفضل بنوك الطاقة التي يمكن أن تحصل عليها الآن. في البداية فهو خفيف الوزن وسهل الحمل والنقل مقارنةً بالكثير من المنتجات المشابهة، وهو يأتي مع سلك للشحن بمنفذ USB Type-C من طرف، ومنفذ USB 3.0 من الطرف الآخر.

 

20160713_140858

20160713_141013

20160713_141142

20160713_143534

20160713_141635

قمنا بتجربة الشحن السريع عبر Tronsmart Presto مع هاتف Nexus 5X عبر منفذ USB Type-C باستخدام سلك الشحن الذي يتوفر مع بنك الطاقة، وقمنا بالتجربة أيضًا مع هاتف Galaxy S6 Edge باستخدام سلك الشحن العادي الخاص بالهاتف، وحصلنا في كلتا الحالتين على مؤشر الشحن السريع على شاشة الهاتف، تمامًا كما لو كنت تشحن الهاتف عبر مقبس الكهرباء الجداري بواسطة شاحنه الأصلي وبنفس السرعة.

20160713_143627

ميزة Tronsmart Presto أنه عالي الجودة وذو سعة مناسبة والأهم من ذلك أنه يعمل كما تتوقع منه بالضبط من حيث السرعة ودعم معايير التوصيل والشحن السريع المختلفة، وهو بالفعل من أفضل ما يمكن أن تحصل عليه الآن في سوق بنوك الطاقة.

إن كنت مهتمًا بالحصول عليه، يمكنك طلبه بسعر 34.99 دولار عبر متجري AliExpress أو GeekBuying.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ساقوم بحجز واحدة اليوم . فقط لو توفرت على امازون لكان الوضع اسهل واسرع واعتقد لو كانت على امازون لكان السعر اعلى !! . بالمناسبة هل سيقوم احد من فريقكم بتغطية حية او نقل لاحداث اطلاق الهاتف المنتظر نوت 7 ؟

  • ماهو الاختلاف بينه وبين شاحن شاومي الذي قمت بمراجعته .. بخلاف السعة التخزينية ؟

    • شاحن شاومي لا يدعم USB Type-C. ولأن السعة أقل فهذا الشاحن أصغر وأخف.

  • واضح انها بطاريه جيده بالنسبه للتقنيات الجديده المتوفره فيها, لكن من وجهة نظري انه حجم البطاريه يعتبر كبير جدا مقارنه بسعتها, شركة انكر تقدم بطاريه بسعة 10000 بحجم البطاقة الائتمانيه وبتقنية كوالكوم للشحن السريع QuickCharge 3.0 !

    • بطارية Anker أكثر سماكةً وعرضًا، بينما بطارية Tronsmart أنحف وأطول. في النهاية أعتقد أنك تحصل على نفس (الكتلة النهائية) لكن طريقة تشكيلها تختلف.

  • شىء تقني لكن الشحن اللاسلكي وعن طريق المقابس الضوئية أفضل أوان تكون شاشات الهواتف كخلايا طاقة شمسية. ….. ودمتم سالمين

  • العجيب ان الشحن يطول باقل مجة 15 يوم واكثر وهذا الشيء حقا مزعج

%d bloggers like this: