مجلة Consumer Reports تُقيّم Galaxy Note9 كأفضل هاتف في السوق حاليًا

أعلنت شركة سامسونج عن هاتف Galaxy Note9 في 9 آب/أغسطس الماضي مع تغييرات بسيطة مقارنةً بالجيل السابق، ولكن يبدو أن هذه التغييرات البسيطة لم تمنع من أن يحظى الهاتف بثناء كثيرين في الأسابيع الماضية.

والآن يأتي تقرير من مجلة Consumer Reports ليؤكد أن هاتف Galaxy Note9 جدير بالثقة. مع الإشارة إلى أن تزكية المجلة ليس كأي تزكية بعد مراجعة تُجرى على يوتيوب، إذ تُعد Consumer Reports من أبرز المجلات التي تقوم بمراجعة وتقييم الأجهزة في السوق الأمريكي منذ عام 1936، وتترك تقاريرها أثرًا كبيرًا لدى المستخدم الأمريكي في اتخاذ قرار شراء أجهزته الجديدة.

وبحسب تقرير مجلة Consumer Reports، فإن هاتف Galaxy Note9 هو أفضل الهواتف الذكية المتاحة في السوق حاليًا، إذ يعد الأفضل فيما يتعلق بأداء البطارية، والمتانة المحسنة، والكاميرات القوية، والمزايا المبتكرة مثل القلم الإلكتروني الجديد S Pen.

وفي اختبارات Consumer Reports، فقد دامت بطارية الهاتف لنحو 29 ساعة بعد ترك الهاتف بين يدي أصابع روبوتية تقوم بإجراء المكالمات، وتصفح الإنترنت، والتقاط الصور، وتستخدم التنقل عبر GPS، وذلك على نحو يحاكي الاستخدام الحقيقي.

وفي اختبار المتانة الذي ينطوي على إسقاط الجهاز من ارتفاع 76 سنتيمترًا إلى آلة تتحرك باستمرار، ذكر التقرير أن هاتف Galaxy Note9 نجى من 100 حالة سقوط دون أي أضرار للزجاج.

هل تعتقد أن هاتف Galaxy Note9 يستحق لقب أفضل هاتف ذكي حاليًا؟ دعنا نعرف رأيك بالتعليقات.

مصدر Consumer Reports
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. رامي يقول

    لا جدال يستحق ان يكون هاتف العام

  2. عبدالرحمن السادس يقول

    اختبار البطارية المذكور مستحيل مستحيل مستحيل
    أمتلك نوت 8 لو حولت نفسي لروبوت مثل ما يقولون أتحدى يكمل 9 ساعات (وهو أمر جيد نوعا ما ) ولكن التقرير مبالغ جدا

  3. اشرف يقول

    مسألة 29 ساعة هي في مدة اشتغال ليست بضرورة ان تكون مدة اشتغال شاشة

  4. سامسونجي يقول

    الأفضل دائما و الأكثر مبيعا 💪🏼

  5. :) يقول

    بالتأكيد ومما لا شك فيه أن الـ NOTE 9 هو أفضل هاتف ذكي متزن من حيث المواصفات.. لكن التقرير قدم نتائج مبالغ فيها أو لربما فيها نوع من عدم الوضوح.

    مثلا: الهاتف نجى من عند سقوطه.. على أي نوع من الأسطح؟؟
    مثلاً: التطبيقات التي استخدمت أثناء اختبار البطارية تختلف في استهلاك الطاقة، فـ استخدام الهاتف للمكالمات يستهلك طاقة أقل بكثير من التصوير بالكاميرا على سبيل المثال.

    طبعاً رغم كل هذا، هناك حقيقة واحدة وهي أن الـ NOTE 9 هو الجهاز الأكثر مثالية في السوق. والذي يأتي بـ “ولا غلطة”

  6. ابو بسام يقول

    ماذا يميز القلم الأصفر عن باقي الأقلام في الأجهزه الآخرى ؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.