متصفح UC Browser يحصل على تحديث جديد يجلب خيارات إضافية لتوفير البيانات

المتصفح يعمل الآن بالاعتماد على نواة محدثة، مما يعني إمكانية تحميل الصفحات بشكل أسرع دون استنزاف ذاكرة الوصول العشوائي.

عندما نتحدث عن متصفحات الويب المتوفرة لنظام أندرويد، فإن هناك خيارات كثيرة بما في ذلك فايرفوكس ودولفين وكروم و UC Browser، بحيث يمتلك هذا الأخير العديد من الخيارات التي تساعد في تقليل استهلاك البيانات.

والآن تعلن UCWeb المطورة لتطبيق متصفح الويب UC Browser والمملوكة من قبل شركة علي بابا الصينية عن تحديث جديد لمتصفحها، والذي يأتي برقم الإصدار 12.0، والمتاح حاليًا للتنزيل من خلال متجر جوجل بلاي.

هذا التحديث يجلب العديد من الميزات الجديدة والتحسينات مع التركيز بشكل كبير على مقاطع الفيديو، بحيث تشير الشركة إلى أن المتصفح قادر على تقليل استهلاك البيانات بما يصل إلى 50 في المئة عند مشاهدة مقاطع الفيديو بالمقارنة مع الإصدار السابق، مع تقديمه تجربة فيديو دون اللجوء إلى عملية التخزين المؤقت.

ومن خلال هذا الإصدار الجديد يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو بينما يتم تحميله في الخلفية، جنبًا إلى جنب مع الميزة الجديدة الخاصة بمعاينة الفيديو، بحيث يمكن للمستخدم الحصول على معاينة على شكل صورة مصغرة من خلال النقر على الفيديو لمعرفة ما إذا كان يريد متابعة المشاهدة قبل تحميل كامل المقطع.

وبحسب الشركة فإن المتصفح يعمل الآن بالاعتماد على نواة محدثة، بحيث يمكنه تحميل الصفحات بشكل أسرع دون استنزاف ذاكرة الوصول العشوائي، مما يساعد بتوفير تجربة تصفح سريعة وسلسة حتى بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية منخفضة المواصفات.

كما يأتي المتصفح مع تحديث لميزة “كن ذكيًا” التي تستخدم تكنولوجيا البيانات الكبيرة من أجل تزويد المستخدمين بتوصيات ومحتوى شخصي، مما يعني حصولهم على المحتوى المقترح استنادًا إلى تفضيلاتهم واستخدامهم، وبغض النظر عن تبويب “التوصيات” فقد حصلت خلاصة الأخبار الموجودة ضمن الصفحة الرئيسية على مجموعة من الفئات الجديدة.

المصدر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.