متصفح أوبرا يجمع بين التصفح السريع وتطبيقات الدردشة بشكلٍ رائع عبر آخر تحديث

في خطوةٍ متميزة ومبتكرة، قام الفريق المطور لمتصفح أوبرا Opera بإطلاق تحديثٍ جديد يجلب معه تكاملًا رائعًا مع أبرز تطبيقات الدردشة والمحادثة: واتساب، مسنجر وتيليغرام. التحديث الجديد متوفر لنسخة المتصفح على الحواسيب الشخصية.

الفكرة الجديدة التي تم توفيرها هي تكامل مع نسخة الويب الخاصة بهذه التطبيقات، بحيث يمكن الوصول إليها بشكلٍ مباشر من متصفح أوبرا عبر أيقوناتٍ جديدة ستظهر بعد تحميل وتنصيب التحديث، وعند الضغط على الأيقونة الخاصة بتطبيق مسنجر – على سبيل المثال – لن يتم فتح رابط جديد، بل ستظهر نافذة محادثة صغيرة يمكن عبرها تبادل الرسائل مع الأصدقاء، مع المحافظة على الرابط الأصليّ الذي تقومون باستخدامه.

لجعل هذه الميزة أكثر فائدة وعملية، تم إضافة بعض الأدوات الأخرى، مثل إمكانية تثبيت الشريط الذي يتضمن تطبيقات المحادثة ليظهر بشكلٍ دائم لديكم، وسحب الصور من المتصفح ومشاركتها بشكلٍ مباشر ضمن أحد المحادثات.

يذكر أن متصفح أوبرا يشتهر بخدماته التي تدعم التصفح الآمن عبر إنشاء شبكة افتراضية خاصة VPN بشكلٍ تلقائيّ وميزاته الأخرى الخاصة بحجب الإضافات الإعلانية، بما يساهم بتوفير تصفح سريعٍ وسلس للمستخدمين.

لتحميل متصفح أوبرا على الحواسيب الشخصية: اضغط هنا

لتحميل التطبيق الخاص بمتصفح أوبرا على هواتف أندرويد: اضغط هنا

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 3 ضع تعليقك

mmjksa يقول:

فكره رائعه، لو فيه امكانية اضافة اكثر من حساب كان تمام التمام،،، شكرا على الموضوع

ليبي يقول:

هل متصفح اوبرا يدعم اللغة العربيه !

Turki يقول:

تبا هذا المتصفح محجوب في السعودية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *