Huawei P20

مبيعات هواتف Huawei P20 و P20 Pro تخطت 15 مليون دولار خلال 10 ثوان

نجحت هواوي في بيع ما تصل قيمته إلى 15 مليون دولار من أجهزة Huawei P20 و Huawei P20 Pro خلال 10 ثوان فقط عبر أول مبيعات لها.

خلال الشهر الماضي، كشفت شركة هواوي الصينية عن أحدث هواتفها الذكية Huawei P20 و Huawei P20 Pro، والتي تقدم مزيجًا قويًا من العتاد والبرمجيات المتطورة وتتماشى مع الاتجاه السائد في فئة الهواتف الرائدة، بما في ذلك الشاشة الطويلة ذات النتوء، والكاميرتين الخلفتين، والتصميم الزجاجي.

ووفقًا لأحدث البيانات فقد نجحت هواوي في بيع ما تصل قيمته إلى 15 مليون دولار من هذه الأجهزة خلال 10 ثوان فقط عبر أول مبيعات لها، بحيث تعتبر هذه الأرقام الأولية مؤشرًا على أن هواوي لن تواجه مشكلة في الوصول إلى الهدف الذي وضعته لنفسها، والذي يتمثل بشحنها 20 مليون جهاز P20 و P20 Pro و P20 Lite مجتمعة في عام 2018.

كما أن هذه الأرقام تعطينا فكرة مبكرة عن كمية الإيرادات التي قد تحققها هذه الأجهزة عند بيعها في الأسواق الأخرى، حيث تتوفر أجهزة P20 و P20 Pro في الوقت الحالي للشراء في أسواق أخرى أيضًا، وتعمل هواوي على التسويق لها بقوة في الأسواق الأوروبية والآسيوية.

وعلى صعيد متصل، وبالرغم من تراجع هواوي في السوق الأمريكية تبعًا لمشاكل الصفقات مع الشركات الموفرة لخدمات المحمول، فإنه من المتوقع أن يتم توفير هاتف P20 Pro في البلاد خلال مرحلة ما عبر متاجر التجزئة مثل أمازون، ومع ذلك، وبسبب تصاعد الضغوط التي تمارسها الحكومة الأمريكية، لن يتمكن الشركاء الرئيسيون مثل Best Buy من بيع هواتف هواوي الجديدة.

ومن المتوقع أن يستحوذ هاتف P20 Pro على الحصة الأكبر من الاهتمام تبعًا لتصميمه وميزاته المختلفة المتضمنة ثلاث كاميرات خلفية، وتأمل هواوي في أن تتمكن من تجاوز شركة آبل لتصبح ثاني أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم بحلول نهاية العام المقبل، ويبدو أن الشركة لديها فرصة جيدة للوصول إلى هدفها مع ظهور أرقام مبيعات أجهزة P20 و P20 Pro.

تجدر الإشارة إلى أن عملية البيع هذه اقتصرت على أجهزة P20 و P20 Pro، ولم تتضمن جهاز P20 Lite المعروف في السوق الصينية باسم Nova 3e، ولم تكشف شركة هواوي عن العدد الدقيق للهواتف التي تم بيعها، ولكن من الواضح جدًا أن كمية المبيعات كبيرة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *