أردرويد

ما بعد نوت 8: صور مُسرّبة جديدة تؤكد امتلاك الهاتف المقبل J7 Plus لكاميرتين خلفيتين

علمنا الأسبوع الماضي أن سامسونج بصدد الكشف عن نسخةٍ جديدة من هاتف Galaxy J7 نسخة 2017 والتي ستحمل اسم J7 Plus وذلك بعد أن تم تسريب ملصقاتٍ إعلانية خاصة بالهاتف المقبل الذي يبدو أنه سيكون ثاني هواتف سامسونج التي تحمل كاميرتين خلفيتين. الآن يأتي تأكيدٌ جديد لذلك عبر تسريب مجموعةٍ من الصور الحقيقية عالية الدقة.

مصدر التسريب هو شبكة Weibo الصينية التي قام أحد أعضائها برفع تشكيلةٍ من الصور الخاصة بالهاتف المقبل، وهي تظهر بوضوح الكاميرتين الخلفيتين على لوحته الخلفية، مع امتلاكه لحساس بصمة على الواجهة الأمامية وشاشةٍ بحواف جانبية ضيقة.

فيما يتعلق بالمواصفات، فإنه من المتوقع أن يمتلك الهاتف شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD مصنوعة بتقنية Super AMOLED مع معالجٍ بتردد 2.4 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية تصل لـ 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت مع إطلاقه بنظام أندرويد 7.1.1 نوجا ودعمه ببطارية 3000 ميللي آمبير/ساعي.

فيما يتعلق بالكاميرات، فإنها ستكون ممتازة من سامسونج توفير مثل هكذا ميزة في هاتفٍ موجهٍ للفئة المتوسطة، وهو ما يبدو أنه ضمن خطط الشركة للمنافسة أكثر بهذه الفئة في ظل استمرار الشركة الصينية بطرح هواتف بمواصفاتٍ متقدمة وبأسعارٍ منخفضة.

من المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن الهاتف قريبًا في تايلند، مع عدم توفر أي معلوماتٍ حاليًا حول سعره.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • العام الماضي كان يباع هاتف النوت 7 (قبل سحبه من السوق) على موقع الشركة ب 825 يورو مع هدية نظارة VR كهدية . هذا العام يباع هاتف النوت 8 على موقع الشركة ب 999 يورو مع هدية dex . السعر مرتفع وغير عادي . وهكذا عندما تزداد الاسعار يحجم المستخدمون عن الشراء حتى ولو كانت قدرتهم المالية تسمح بذلك . سانتظر حتى الجمعة السوداء لشراء الهاتف بنصف هذا السعر ويكفي جشع يا سام

  • هاتف سامسونج بسعر 1000 يورو …!!! بالمقابل بأمكانك تشتري سيارة مستعملة بحالة جيدة في أوروبا ب 500 يورو ههههههههههه والله شئ مضحك ..

    • صحيح.. العبث بمعنى الكلمة.. كما أنه عليك الانتظار خمسة أشهر على الاقل لتلقي التحديثات والعديد من السلبيات الاخرى.. الهاتف عندما يتعدى سعره 700 دولار كيفما كان نوعه، يسمى ذلك سرقة في وضح النهار..

      • لا يا كمال … كيف وصلت لهذه النتيجة الخادعة … صحيح انك تستطيع شراء سيارة كما قلت ب 500 يورو لكن ماذا عن الضرائب والتأمين والشعار الاخضر رقم 4 والان 5 . ستندم على شراء سيارة ايما ندم وستصلك الفواتير ولا تعرف من اين من البيئة والتامين والضرائب وووو . الافضل ان تشتري سيارة وعن تحربة لم يمض على (ولادتها) 5 سنوات او 6

%d bloggers like this: