مايكروسوفت تُنهي دعمها لتطبيق Outlook.com

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستوقف دعمها لتطبيق Outlook.com القديم بتاريخ 31 يوليو/تموز، وقد تم الإعلان عبر رسائل بريد إلكتروني قامت الشركة بإرسالها لكل عُملائها، ويأتي هذا الأمر بعد أن قامت مايكروسوفت بإطلاق نسخة جديد من التطبيق بإسم Outlook.

ولم يعد تطبيق Outlook.com متوفراً للتحميل عن طريق متجر بلاي، ولا يعمل تطبيق أوتلوك الجديد إلا إذا كان الهاتف يعمل بنظام أندرويد نسخة 4.0 أو أعلى، ولأصحاب الهواتف التي تعمل بنسخ أندرويد القديمة يُمكنهم الإستمرار بتلقي البريد الإلكتروني، بواسطة مُتصفح الهاتف بالانتقال إلى عنوان www.outlook.com.

[pb-app-box pname=’com.microsoft.office.outlook’ name=’Microsoft Outlook’ theme=’discover’ lang=’ar’]

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. SGS6E-N925F يقول

    مافهمت؟ الحين وقفت تطبيق الـOutlook بس أطلقت Outlook ؟؟؟
    :/

  2. Hassan Al-Shehari يقول

    أعتقد هناك لبس لدى القراء بسبب عدم وضوح الترجمة، فبحسب العنوان في المصدر
    “ending Outlook app support for older Android devices”
    “ستوقف دعم تطبيق Outlook على الأجهزة القديمة” وليس “ستوقف دعم تطبيق Outlook القديم”

  3. et3rnal يقول

    شنو هاي الترجمه الغريبه! بكل بساطه تطبيق outlook سيتم تحديثه ولن يعمل على اصدارات اندرويد القديمه بعد التحديث القادم ومايكروسفت لن تقوم بالاستمرار بدفع نسختين لان وحسب كوكل عدد الاجهزه التي تستخدم الاندرويد الغير مدعوم اقل 6% فقط، علما ان الدخول للخدمه من خلال المتصفح سيستمر لهذه الاجهزه

  4. أنس المعراوي يقول

    أعزّاءنا الخبر صحيح وتم نقله بشكل دقيق جدًا وواضح. يوجد تطبيقان لخدمة آوتلوك، تطبيق قديم باسم outlook.com أطلقته مايكروسوفت قبل ثلاث سنوات (خبر إطلاق التطبيق هنا: http://goo.gl/EpZ8mE، وتطبيق حديث ومُختلف باسم outlook (بدون com.) طرحته مايكروسوفت قبل 5 أشهر (خبر إطلاقه هنا: http://goo.gl/zeYbJ8).

    والخبر عن إلغاء تطبيق outlook.com والإبقاء على تطبيق outlook. لو قرأتم الخبر بشكلٍ متأنٍ قبل التعليق لوجدتم بأنه يتحدث عن تطبيقين مُختلفين 🙂

  5. محمد حمود يقول

    مسخرة, طيب بعد ما تبينت لكم الحقيقة ومعرفة الخطأ, عَدِّلوا الموضوع على الأقل!

    1. أنس المعراوي يقول

      لا يوجد خطأ في الموضوع عزيزي كي نُعدّله، هل راجعت ردي أعلاه؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.