مايكروسوفت تُطلق تطبيق Hyperlapse لإنتاج مقاطع الفيديو بالحركة السريعة على أندرويد

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق تطبيقها الجديد Hyperlapse لكل من أندرويد وويندوز فون. ويتيح التطبيق -كما هو واضح من اسمه- إنتاج مقاطع الفيديو ذات تأثير الحركة السريعة.

إن لم تكن تعرف ما هو تأثير Hyperlapse، فهو عبارة عن تقنية تقوم بتحويل مقاطع الفيديو الطويلة إلى مقاطع قصيرة ذات حركة سريعة، وبفضل تقنية إلغاء الاهتزاز التي يُقدمها التطبيق، يُمكن أن يظهر فيديو الحركة السريعة جميلًا بتأثير سينمائي خاصةً لو تم تصوير المشاهد التي تصلح أن يتم تحويلها إلى الحركة السريعة.

التطبيق ما زال تجريبيًا، لهذا فهو يعمل حاليًا للأسف على مجموعة محدودة من الأجهزة هي: Galaxy S5, Galaxy S6, Galaxy S6 Edge, Galaxy Note 4, Nexus 5, Nexus 6, Nexus 9 (tablet), HTC One M8, One M9, و Sony Xperia Z3، لكن مايكروسوفت قالت بأنها ستجلب التطبيق لأجهزة أخرى قريبًا.

لتحميل النسخة التجريبية من التطبيق، عليك أولًا الانضمام إلى صفحة جوجل بلس الخاصة به، قبل أن تتمكن من الحصول عليه من متجر بلاي.

من الجيد أن نرى تطبيق Hyperlapse ذو جودة عالية لأندرويد، خاصة بعد أن أصدرت إنستاغرام تطبيقًا يحمل نفس الاسم لمنصة iOS وتجاهلت إطلاق نسخة منه لأندرويد.

 

عدد التعليقات 4
  1. Abo Ammar يقول

    جميل .. جاري التحميل …

  2. مروان يقول

    حبيت اجربه لكن خسارة ما يشتغل على S4 i9500
    نزلته من موقع خارج البلاي ستور ركبته واشتغل , لكن
    – الكيمرة ما تشتعل لألتقاط الفيديو.
    – ولا الفيديوهات اللي في الاستوديو تتحمل للبرنامج.

  3. عبدالرحمن يقول

    شكرا على الخبر
    البرنامج جميل جدا و قمت بتثبيت نسخه الاندرويد و حتى نسخة الويندوز على الحاسب الشخصي

  4. ‫الهاشمي أبوتراب‬‎ يقول

    جيد جدا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.