أردرويد

مايكروسوفت تعيد للمستخدمين الميزات التي افتقدوها في سكايب عبر آخر تحديث

قامت شركة مايكروسوفت الشهر الماضي بطرح تحديثٍ جديد لتطبيق المحادثة والاتصال سكايب Skype والذي جلب واجهةً جديدة بالكامل للمستخدمين مع ميزاتٍ مقتبسة من شبكات التواصل الاجتماعيّ (التفاصيل الكاملة للواجهة الجديدة: اضغط هنا) وعلى الرغم من الروح الجديدة التي أصبح يمتلكها التطبيق، إلا أن ذلك لم يمنع حصول مشاكل وظهور تقييماتٍ سلبية دفعت الشركة لإطلاق تحديثٍ جديد لإصلاحها وإعادة بعض الميزات التي افتقدها المستخدمون.

فيما يتعلق بالإصلاحات والتحسينات، فهي تشمل ميزات حذف جهات الاتصال، حذف المحادثات وتحسين عمل ميزة تعدد المهام أثناء المحادثات (مثل تشغيل فيديو من يوتيوب).

أيضًا، ركزت الكثير من تقييمات المستخدمين على غياب شريط “الحالة Status” بعد التحديث السابق، وهو الأمر الذي يعتبره الكثيرون هامًا أثناء التواصل مع الأصدقاء أو زملاء العمل، ولذلك تم إعادة شريط الحالة ليظهر أثناء استعراض جهات الاتصال ضمن قسم المحادثات Chats، كما تم تحسين ميزة مشاركة الملفات المختلفة لأي محادثة ضمن التطبيق، حيث سيظهر الآن سكايب ضمن الخيارات الطبيعية Native بعد الضغط على زر المشاركة لأي ملف أو صورة أو فيديو. أخيرًا، تم إضافة المزيد من الثيمات التي يمكن استخدامها كخلفياتٍ للمحادثات ما يوسع خيارات التخصيص للمستخدمين.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

  • ممكن سؤال
    كيف بإمكاني استعادة محادثات السكايب
    علما أني لم اقم بحذفها ولكني غيرت الجهاز فقط اللابتوب والموبايل ولم يكن بمقدوري الحصول على أيا من المحادثات السابقة وشكرا