مايكروسوفت تطلق نسخة جديدة كليا من تطبيق بث الألعاب Mixer

بعد فترة تجريبية دامت أشهرًا، مايكروسوفت تعلن عن إطلاق النسخة النهائية والجديدة كليًا من تطبيق بث ألعاب الفيديو على الأجهزة المحمولة Mixer.

تحظى ألعاب الفيديو بشعبيةٍ كبيرةٍ، خاصةً بين أوساط الشباب، فبالإضافة إلى المنصات الخاصة بها، مثل بلاي ستيشن من سوني وإكس بوكس من مايكروسوفت؛ فضلًا عن الحواسب الشخصية، أصبحت تلك الألعاب تشهد حضورًا قويًا على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، الأمر الذي يُنظر إليه على أنه؛ إلى جانب مشاهدة الفيديو، أحد أبرز أسباب اتجاه الشركات إلى إنتاج هواتف لوحية بشاشات كبيرة، بعد أن كانت معظمها تعارض مثل ذلك النهج.

وبالنظر إلى الحضور القوي لألعاب الفيديو على الأجهزة الذكية، انتشر بين عشاق تلك الألعاب هوس بث الألعاب والتعليق أثناء اللعب، الأمر الذي أثمر تطبيقاتٍ جديدةً موجهةً ومصممةً خصيصًا لهذا الغرض، مثل “تويتش” Twitch الذي تملكه شركة أمازون بعد الاستحواذ عليه أواخر شهر آب/أغسطس 2014، و “ميكسر” Mixer من مايكروسوفت.

يُشار إلى أن Mixer هو الاسم الجديد لتطبيق سابق باسم “بيم” Beam استحوذت عليه شركة مايكروسوفت في شهر آب/أغسطس 2016، ثم اتجهت نحو دمجه مع منصة الألعاب الخاصة بها إكس بوكس.

وقبل أشهر، قالت عملاق التقنية الأمريكية إنها بدأت إعادة بناء تطبيق Mixer لنظامي أندرويد وآي أو إس، وها هي اليوم تعلن عن إطلاق النسخة النهائية الجديدة من التطبيق، التي أكدت على أنها الفضلى حتى الآن.

وقالت مايكروسوفت في منشور على مدونة التطبيق إنها أعادت بناء التطبيق كليًا، إذ إنها ركزت على تحسين الاستكشافية، وإضافة خيارات تخصيص جديدة، وزيادة التفاعلية على Mixer.

وذكرت الشركة أنها أضافت العديد من المزايا الجديدة، مثل الإشعارات، وإمكانية عرض الفيديو بالضغط المطول، إضافة إلى فيديو تعريفي يساعد المستخدمين على الإلمام بكل ما هو جديد.

ويمكنكم الآن تنزيل التحديث الجديد كليًا لنظام أندرويد، على أن يتم إطلاق النسخة الخاصة بنظام آي أو إس قريبًا.

هل سبق أن استخدمت تطبيق Mixer، شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.