مايزو

مايزو تتشارك مع جوجل من أجل إطلاق هاتف Android Go

يفترض أن يساعد الهاتف الجديد الشركة ويحفزها لدخول أسواق جديدة، خاصة في أوروبا، حيث سيكون هاتف أندرويد جو طريقة سهلة لشركة مايزو لاستهداف هذه الأسواق.

في وقت سابق من هذا العام، وخلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، تم الإعلان عن الهواتف الذكية الاولى العاملة بواسطة نسخة أندرويد جو Android Go، وهي النسخة المخففة من نظام أندرويد المصممة للأجهزة ذات المواصفات العتادية المنخفضة، بحيث يمكن تشغيلها على الهواتف بذاكرة وصول عشوائي 512 ميغابايت أو 1 غيغابايت.

وقبل عدة أيام، وضمن حدث صحفي تم عقده في الصين، أعلنت شركة مايزو Meizu عن مجموعتها الجديدة من الهواتف الذكية Meizu 15 و Meizu 15 Plus و Meizu 15 Lite، والتي تتضمن شاشات داعمة لنسبة العرض 16:9، وتعمل بواسطة أحدث نسخة من واجهة المستخدم Flyme OS 7.

والآن، تنضم هذه الشركة المصنعة للأجهزة إلى برنامج جوجل العالمي المخصص لإنشاء هواتف أندرويد جو، لتلحق بعدد من الشركات التي سبقتها إلى هذا الأمر مثل ZTE ونوكيا Nokia وألكاتيل Alcatel وعدد من الشركات الأخرى المصنعة للأجهزة.

ووفقًا لتغريدة نشرها Ard Boudeling، رئيس التسويق العالمي ضمن شركة Meizu، عبر حسابه الرسمي على منصة التدوين المصغرة تويتر فإن الشركة تعمل على جهاز أندرويد جو Android Go، وبالرغم من عدم تواجود Meizu في سوق الولايات المتحدة، إلا أن الشركة لديها تواجد قوي في عدد من الأسواق الأخرى مثل السوق الأوروبية والآسيوية.

ويفترض أن يساعد الهاتف الجديد الشركة ويحفزها لدخول أسواق جديدة، خاصة في أوروبا، حيث سيكون هاتف أندرويد جو طريقة سهلة لشركة مايزو لاستهداف هذه الأسواق، كما سيتيح للشركة أيضًا اختيار مستخدمين جدد يفضلون هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام أندرويد، بدلًا من جهاز مدعوم بواجهة المستخدم Flyme OS التابعة للشركة.

وللأسف، لا توجد تفاصيل أخرى حول الجهاز في الوقت الحالي، باستثناء أنه سيتم إطلاقه في وقت ما من هذا العام، كما أوضحت شركة Meizu أنها لا تخطط لدخول الولايات المتحدة في ظل الإدارة الحالية، مستشهدة بالأحداث الأخيرة مع هواوي Huawei و ZTE، وبمعنى آخر، فإن هاتف أندرويد جو الجديد لن يصل الولايات المتحدة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ، ، ،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 1 ضع تعليقك

hitham Melhim يقول:

يعطيك العافية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *