هاتف لينوفو اللوحي K3 Note يُقدّم شاشة عالية الوضوح بأقل من 150 دولار

كشفت شركة لينوفو الصينية اليوم عن هاتفها اللوحي الجديد Lenovo K3 Note، والذي يُقدّم مواصفات أعلى من متوسّطة، لكن بسعر الهواتف ذات المواصفات المُنخفضة.

الهاتف الجديد يحمل شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p ومُعالج MediaTek 6752 ثُماني النواة بتردد 1.7 غيغاهرتز، مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر microSD.

يُقدّم الهاتف في الجهة الخلفية كاميرا بدقة 13 ميغابيكسل ومن الأمام كاميرا بدقة 5 ميغابيكسل ويحمل بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير كما يدعم اتصال 4G LTE بالإضافة لدعمه شريحتي اتصال. كما أن الهاتف يتميز بسماكة 7.6 ميليمتر ويزن حوالي 150 غرام.

ستطرح الشركة الهاتف في الصين بسعر 899 يوان وهو ما يُعادل حوالي 145 دولار أمريكي، كما ستطرح منه نسخة بمُكبّر صوت أكبر لمن يبحث عن تجربة صوتية مميزة بسعر 999 يوان (160 دولار).

لم تذكر الشركة إن كانت تعتزم طرح الهاتف في الأسواق العالمية، لكن لا نستبعد طرحه أو طرح طراز شبيه به عالميًا كي يكون مُنافسًا قويًا في فئته، خاصة إن حافظ على نفس السعر.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 3 ضع تعليقك

الماني يقول:

ويا ترى ماذا وضعوا لنا من تطبيقات للتجسس بعد فضيحة الكومبيوترات التي وضعوا فيها برنامج تجسس.على العموم كل الشركات تمارس هذا الفعل والذي طفى على السطح هو فقط شركة لينوفو

عبد االه يقول:

اللي يشوف تعليقك يقول الناطق الرسمي باسم اوباما

احمد جاد قنديل يقول:

وهي برامج التجسوس هاتضر بايه ولاتفيد بايه للمساكين اللي زينا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *