لينوفو تُعلن عن هاتف Moto Z2 Play ومجموعة من ملحقات MotoMods

أعلنت شركة لينوفو اليوم عن الهاتف الجديد Moto Z2 Play والذي يمثل الجيل الثاني للهاتف الذي أبهر أصحابه بأداء البطارية المثير للإعجاب.

لكن للأسف، ومن أجل تقديم تصميم أنحف وأجمل دمّرت الشركة أفضل ميزات الهاتف، حيث قامت بتصغير حجم البطارية من 3510 ميلي أمبير ساعي، إلى 3000 فقط. ومن الجدير بالذكر أن بطارية الجيل الأول من الهاتف كانت تكفي لتشغيله إلى ما يصل إلى 7 ساعات متواصلة من الوقت الفعلي لتشغيل الشاشة، و 50 ساعة من الاستخدام المتوسط، في حين أن Moto Z2 Play يعمل لمدة 30 ساعة من الاستخدام العادي وفقًا لما تذكره الشركة.

السر وراء أداء البطارية الرائع كان المواصفات المتوسطة (لكن الأكثر من كافية)، وقد حافظ الجهاز في جيله الثاني على نفس مواصفات الشاشة وهي بقياس 5.5 إنش، ودقة 1080p، لكن تم رفع الذاكرة العشوائية إلى 4 غيغابايت مع توفر طراز آخر بـ 3 غيغابايت منها، في حين يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 626 ويحمل كاميرا رئيسية محسنة بشكل كبير بدقة 12 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

الجهاز أنحف وأخف وزنًا من طراز العام الماضي وهو يعمل بنظام أندرويد 7.1.1 ويقدم حساسًا للبصمة تمّت إعادة تصميمه لأداء أفضل كما تم دعم أوامر صوتية جديدة تعمل بشكل فوري دون الحاجة لتشغيل الهاتف الذي سيتوفر الهاتف بسعر 499 دولار خلال الصيف.

إضافةً إلى Moto Z2 Play كشفت الشركة عن عدد من ملحقات MotoMods الجديدة التي تدعم بطبيعة الحال جميع هواتف سلسلة Moto Z هذه الملحقات هي: الجيل الثاني من مكبر الصوت JBL SoundBoost 2، ونسخة جديدة من بطارية Moto TurboPower Pack، ومجموعة من أغطية Moto Style Shells التي تدعم الشحن اللاسلكي، وأخيرًا جهاز للتحكم بالألعاب GamePad.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. ايهاب يقول

    هواتف لا نراها ابدا في اسواقنا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.