لينوفو تُعلن عن هاتفي Moto G5 و Moto G5 Plus بجسم معدني وسعر متوسط [MWC 2017]

كشفت شركة لينوفو اليوم خلال مؤتمر الهواتف العالمي MWC 2017 في برشلونة عن هاتفيها الجديدين Moto G5 و G5 Plus، واللذان يُعتبران تكملةً لسلسلة G الناجحة التي بدأتها موتورولا قبل سنوات واستمرت لينوفو بإصدارها بعد استحواذها على موتو.

يحمل الهاتفان متواصفات تضعهما ما بين الفئتين المتوسطة وأعلى المتوسطة ويأتيان بهيكل من المعدن.

يقدم هاتف Moto G5 شاشة بقياس 5 إنش ودقة Full HD مع Gorilla Glass 3. يُشغل الجهاز معالج Snapdragon 430 ثماني النواة وبطارية قابلة للتبديل بسعة 2800 ميلي أمبير مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 أو 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD. الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل. كما تم تزويد الجهاز بقارئ للبصمة من الجهة الأمامية.

أما Moto G5 Plus فهو يأتي بميزات عتادية أفضل بشكلٍ عام حيث يأتي بشاشة أكبر قليلًا بقياس 5.2 إنش وبنفس الدقة (Full HD) لكنه يرفع المعالج إلى Snapdragon 625 وسعة البطارية إلى 3000 ميلي أمبير ومساحات التخزين المتوفرة إلى 32 أو 64 غيغابايت، والذاكرة العشوائية إلى 4 غيغابايت مع توفر نسخة ثانية من الهاتف ستأتي مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة 12 ميغابيكسل لكنها تأتي بميزة التركيز التلقائي المضاعف dual autofocus لتقديم صور أفضل.

سيتوفر هاتف Moto G5 بدءًا من آذار/مارس بسعر يبدأ من 199 دولار، في حين سيتوفر G5 Plus في نيسان/أبريل بسعر يبدأ من 229 دولار.

إقرأ المزيد عن

، ، ،

مصنف في

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *