لينوفو تنشر أول صورة تشويقيّة لحدث صحفي للكشف عن هاتف Vibe X3

نشرت لينوفو اليوم أول صورة تشويقيّة لحدث صحفي ستُقيمه في السادس عشر من الشهر الجاري نوفمبر، ويٌتوَقّع أن تقوم الشركة بالكشف عن هاتفها الجديد القادم Vibe X3.

Lenovo-Vibe-X3-Event-Teaser
وذكرت التسريبات السابقة المُتعلّقة بهذا الهاتف أنه سيأتي بشاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD كما سيحمل كاميرة خلفية بدقّة بحجم 21 ميغابيكسل مع فلاش ثنائي، وأمامية بدقّة 8 ميغابيكسل. و سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 808 حيث سيملك ستة أنوية (نواتين تعملان بمعماريّة Cortex-A57 وأربعة أنوية بمعماريّة Cortex-A53) إضافة إلى 3 غيغابايت من الذّاكرة العشوائيّة و32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية.

Lenovo-Vibe-X3-TENAA

وبحسب صورّة مُسرّبة للهاتف أيضًا فإن الهاتف سيملك مُكبريّ صوت أماميّان وسيدعم حساس البصمة في خلفية الجهاز. وتقول التسريبات أيضًا أن لينوفو ستطلق نسخة ثانية خفيفة من الهاتف تحت اسم Vibe X3 Lite التي ستعمل بمعالج ميدياتك MT6753T  ثُماني النوى بمعمارية 64-bit، وسيحمل 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، كما سيحمل كاميرة خلفية بدقّة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقّة 5 ميغابيكسل، ولا يوجد أي معلومات إضافيّة عن السعر المُتوقّع لهذه الأجهزة.

يأتي هذا الحدث بعد حوالي الشهرين من إعلان الشركة عن هاتفيها  Vibe P1 و Vibe P1m والذين كانا يحملان بطارية عملاقة بسعة 5000 و 4000 ميلي أمبير على الترتيب.

هل امتلكت هواتف من شركة لينوفو من قبل؟ دعنا نعرف ذلك في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. المحاري يقول

    انا املك جهاز lenovo vibe والجهاز اكثر من راذع وبسعر زهيد مقارنة بالهواتف الاخرى، ربما اقتني جهاز من نفس الشركة في المرة القادمة وبالخصوص ان حافظت على مستوى أسعار أجهزتها

  2. هادي يقول

    امتلكت هاتف s820 من لينوفو وخدم معي سنه واكثر ولازال يعمل لكني اشتريت غيره لانه صار يعلق مع تطور التطبيقات وثقلها على الاجهزه.
    شريته بسعر 900 ريال سعر رائع بالنسبه للاداء، ولكن بالنسبه للصيانه انسى تلاقي احد يصلحه او خلنا نقول صعبه تلاقي احد يصلحه. تعطلت عندي فتحه الشاحن بعد ما ضغط عليها بقوة بسلك راسه طويل جدا، فريت فيه محلات كثييير اغلبهم يقول صيني ما اصلحه! في الاخير لقيت واحد هندي فنان في عمله استبدله بفتحه شاحن من جوال اخر في نص ساعه.
    الشي الثاني انه البووت لودر مقفل يعني انسى تنزل رومات عليه مع اني كنت اتمنى انزل روم ساينوجين عليه لكن ما قدرت?
    هذي لمحه بسيطه عن اللي اعجبني واللي ما اعجبني في لونوفو

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.