لينوفو تكشف عن هواتف Moto E4 و Moto E4 Plus مع بطاريةٍ تصل لـ 5000 ميللي آمبير!

بعد أقل من شهرين عن الكشف عن هواتف Moto C و C Plus من لينوفو، تعود الشركة اليوم مرةً أخرى لتكشف عن هاتفين جديدين للشريحة الاقتصادية، وهما Moto E4 و Moto E4 Plus واللذان يمتلكان نفس الشكل والتصميم مع مواصفاتٍ وعتادٍ أقوى نوعًا من هواتف Moto C. يذكر أن الشركة كانت قد كشفت قبل فترةٍ وجيزةٍ أيضًا عن هاتف Moto Z2 Play والذي ينتمي لأعلى الفئة المتوسطة مع دعمه لإمكانية إضافة القطع التركيبية المختلفة.

هاتف Moto E4

يأتي الهاتف الجديد مع شاشةٍ بقياس 5 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل (HD) مع خيارين بالنسبة لشريحة المعالجة، إما Snapdragon 425 أو Snapdragon 427 اللتان تمتلكان أربع أنوية تعمل بترددٍ قدره 1.4 غيغاهرتز، والاختلاف الأساسيّ بينهما هو قدرة دعم شريحة SD427 على دعم معايير الاتصال اللاسلكيّ 4G حتى الإصدار Cat.13 بينما تدعم شريحة SD425 معايير 4G حتى الإصدار Cat.4، ما يعني اختلافًا كبيرًا بسرعة الاتصال التي يمكن الحصول عليها بحسب شريحة المعالجة.

الذاكرة العشوائية تأتي بسعة 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت، ويمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/2.2 مع أخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

هيكل الهاتف مصنوع من البلاستيك مع طليه بمادةٍ قادرة على مقاومة انسكاب الماء فوق الهاتف، بالإضافة لتوفر حساس بصمة على اللوحة الأمامية واعتماده على نظام أندرويد 7.1.1 نوجا، مع بطاريةٍ بسعة 2800 ميللي آمبير/ساعي.

هاتف Moto E4 Plus

يأتي هاتف E4 Plus ليقدم تعزيزًا على مواصفات أخيه الأصغر، حيث يمتلك شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل (HD) مع شريحة معالجة Snapdragon 427 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت بالإضافة لمساحة تخزين داخلية قدرها 16 أو 32 غيغابايت.

الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وهيكله مطليُ أيضًا بنفس المادة المقاومة لانسكاب الماء، مع دعمه أيضًا بحساس بصمة وتزويده بنظام أندرويد 7.1.1 نوجا، وأخيرًا – وهو الأهم – امتلاكه لبطاريةٍ هائلة بسعة 5000 ميللي آمبير/ساعي، من شأنها توفير إحدى أفضل تجارب الاستخدام من ناحية عمر البطارية، كون الهاتف لا يمتلك عتادًا ذو استهلاك عالي للطاقة، بالإضافة للسعة الضخمة للبطارية نفسها.

سيتوفر هاتف Moto E4 بسعرٍ يبدأ من 130 دولار أمريكيّ، بينما سيتوفر هاتف Moto E4 Plus بسعرٍ يبدأ من 180 دولار أمريكيّ.

 

إقرأ المزيد عن

، ، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 2 ضع تعليقك

hossam يقول:

اعتقد بخصوص السوق المصري لا يحبذ الشعب المصرى جهاز موتورلا حتى وان كان الجهاز يعمل تحت مظلة لينوفو
اعتقد قليل من المصريين من سينوى دفع 2600 جنيها مصريا فى الجهاز او 3600 فى الاخ الاكبر لهذا النوع

ولكن يجب زياده حجم الاعلان عن الموديل وايضا عمل مؤتمرات لتعريف الناس بالماركه التى من فتره كبيره وهى ليست لها صدى على مسامعهم

حسام
مهندس فى شركة سامسونج

السيد يقول:

اتفق معك بالكامل … يجب زيادة حجم الدعاية لمعرفة الشركة المصنعه مع الموديل المعروض

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *