لينوفو تعلن عن هاتف Lenovo Z5 Pro بشاشة تملأ الواجهة وحساس بصمة تحتها وسعر منخفض

لمّا أعلنت شركة لينوفو عن هاتف Lenovo Z5 مطلع شهر حزيران/يونيو الماضي، كان الجهاز مخيبًا للآمال، فبعد أسابيع من التصريحات النارية والصور التشويقية، جاء الهاتف بتصميم لا يشبه بأي شيء ما نُشر قبل ذلك. ثم ظهر أن الشركة تعمل على نسخة أخرى محسنة تأتي بذات التصميم الذي كانت تشوق له وتتحدث عنه.

واليوم، أعلنت الشركة الصينية رسميًا عن هاتف Lenovo Z5 Pro الذي يمتاز بشاشة تغطي الواجهة بنسبة هي الكبرى حاليًا في السوق، إضافة إلى حساس بصمة تحت الشاشة، وتصميم قابل للانزلاق لإخفاء الكاميرا الأمامية المزدوجة.

ويأتي هاتف Lenovo Z5 Pro، الذي يعمل بالإصدار أوريو من نظام أندرويد، بشاشة Super AMOLED من سامسونج عديمة النتوء بقياس 6.39 بوصات وبدقة 2340×1080 بكسل مع نسبة أبعاد 19.5:9، وهي تغطي تغطي الواجهة بنسبة 95.06%.

ويقدم الهاتف، الذي يأتي بسماكة 9.3 ميليمترات ويزن 210 جرامًا، ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 غيغابايت. كما يقدم بطارية بسعة 3,350 ميلي أمبيرًا/ساعة. ولكن بخلاف باقي المواصفات، فإن معالج الهاتف هو من الفئة المتوسطة، سنابدراجون 710.

ويملك Lenovo Z5 Pro كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل + 24 ميغابكسل مع فتحة عدسة F1.8، أما الكاميرا الأمامية فهي مزدوجة أيضًا بدقة 16 ميغابكسل + 8 ميغابكسل مع فتحة عدسة F2.2.

وتعتزم لينوفو طرح هاتف Lenovo Z5 Pro بسعر يعادل 287 دولارًا أمريكيًا لنسخة 64 غيغابايت، وبسعر يعادل 330 دولارًا أمريكيًا لنسخة 128 غيغابايت. وهو سوف يتوفر باللون الأسود السيراميكي اعتبارًا من 10 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

ما رأيك بمواصفات وسعر هاتف Lenovo Z5 Pro الجديد من لينوفو؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Lenovo
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. د. حسن العتوم يقول

    شركة لينوفو شركة عريقة ولكن للأسف المواصفات لهاتفها الحالي والذي قبله دون المستوى المطلوب يا حبذا لو طورو ال p2 على بطاريته الضخمة كذلك عدم توفر بعض الاجهزه في الأردن يعني ال z5 لسا ما وصل … وبالمناسبة انا كنت ممن يحرص على اقتناء أجهزة اللينوفو واشتريت اوبو مواصفات ووزن خفيف…

  2. (: يقول

    بسمك يتجاوز الـ ٩ ملمترات، لماذا بطارية صغيرة نسبياً!!!!!
    مع ذلك، هذا التصميم وهذه المواصفات بهذا السعر.. أفكر جدياً باقتنائه للتجربة.

  3. Youssef يقول

    سياسة لينوفو السوق الصيني و الهندي و هي تعتمد على أحدث التكنولوجيا بأسعار منافسة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.