لينوفو تعتزم إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي مطلع الشهر القادم (صور + فيديو)

عند الحديث عن الهواتف الذكي القابلة للطي فإنّ أول ما قد يخطر عبالنا هو هاتف سامسونج المُرتقب والذي قد يحمل اسم Galaxy F أو Galaxy X والذي قد نراه لأول مرّة بداية العام المقبل، لكن العديد من الشركات الأخرى مثل هواوي وإل جي تنوي إطلاق نماذجها القابلة للطي قريباً.

لينوفو هي آخر تلك الشركات التي تنوي إطلاق هاتف ذكي قابل للطي ولا يبدو أنّ الشركة الصينية تمزح بهذا الخصوص، حيث ظهر مقطع فيديو إلى جانب مجموعة من الصور لهاتف قابل للطي بحواف ضيّقة إلى حدّ ما.

Lenovo Foldable Phone

وفقاً لبعض التقارير فإنّ ما ظهر في تلك الصور هي مُجرّد النموذج الأولي من الهاتف الذكي المُرتقب، ويظهر في مقطع الفيديو المُسرّب أنّ الهاتف يعمل بشكل طبيعي وقابل للطي بدون مشاكل.

في حين أنّ شعار لينوفو يبدو واضحاً في أسفل الجهاز، فيبدو أنّ الهاتف المُرتقب يعمل بنظام أندرويد لكنّ واجهته تحوي 3 أعمدة من التطبيقات بدلاً من 3 أو 5.

الجدير بالذكر أنّ مقطع الفيديو وجميع الصور السابقة لم تُنشر من قبل لينوفو بل تمّ تسريبها عبر تويتر وبعض المواقع الصينية. ما رأيك بهذا التصميم؟ وهل نحن فعلاً بحاجة لهاتف ذكي بهذا التصميم؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Houssem Eddine MERZOUGUI يقول

    تماما كما ظننت، مجرد تصميم غبي للاستعراض بدون فائدة حقيقية.
    الهدف من التصميم هو حل المشاكل، وأبرز مشكلة يعاني منها مستخدمو الهواتف الذكية هي كسور الشاشة بسبب حوادث السقوط. لو استثمرت الشركات الذكية في تطوير شاشات مرنة قابلة للانثناء لكان أفضل للمستخدم.
    الهواتف القابلة للطي لن تكون عملية إلا عندما تصل التكنولوجيا لدرجة من النضج تكفي لصناعة هواتف ذكية متحولة إلى تابلت كتلك المستخدمة في Westworld، لكن مع واجهة استخدام بسيطة طبعا.

  2. (: يقول

    “حاجة ويحتاجون”

    تقنيات كهاذه لابد من مرورها على مرحلة (عدم النضوج) وخلالها تأخذ الشركة بآراء وردود أفعال المستخدمين للوصول -تدريجياً- لمستويات أفضل وأفضل.

    فمثلاً، التلفاز لم يكن ملونناً منذ أول أيامه، وسائر التقنيات كذلك.
    ياترى، أكان عليهم الإنتظار حتى تأتي التلفزيونات ملونة وقول ” من يحتاج تلفاز اسود وأبيض”!!!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.