لينوفو تطرح نسخة جديدة من هاتف Vibe K5 Note بمواصفاتٍ مُحسنة

بشهر آب/أغسطس الماضي قامت شركة لينوفو بطرح هاتف Vibe K5 Note الذي ينتمي للفئة المتوسطة مع سعرٍ منخفض، وعلى الرغم من المواصفات القوية للهاتف، إلا أن أحد الميزات لم تكن كما يأمل المستخدمون، ما دعا الشركة لطرح نسخةٍ جديدة من الهاتف.

لا تختلف النسخة الجديدة عن النسخة السابقة بأي شيء باستثناء مساحة التخزين الداخلية، التي أصبحت الآن 64 غيغابايت، بدلًا من الاقتصار على مساحة 32 غيغابايت الأصلية التي كان يمتلكها الهاتف، وهذا يوفر خياراتٍ أفضل بالنسبة للمستخدمين.

للتذكير، فإن هاتف Vibe K5 Note يمتلك المواصفات التالية: 

  • شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD مصنوعة بتقنية IPS LCD مع زاوية مشاهدة عريضة 178 درجة.
  • شريحة المعالجة Helio P10 من ميدياتيك بثمانية أنوية معالجة وترددٍ قدره 1.8 غيغاهرتز مع وحدة المعالجة الرسومية Mali T860.
  • ذاكرة عشوائية بسعة 3 أو 4 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية بسعة 32 أو 64 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع مصباحيّ إضاءة من نوع Dual-Tone LED Flash ومعززة بتقنية تتبع الطور PDAF. الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل بزاوية تصوير عريضة 77.4 درجة.
  • دعم للاتصال عبر شريحتيّ SIM من نوع Hybrid Dual SIM.
  • دعم الاتصال اللاسلكيّ بمعايير: 4G LTE, Wi-Fi 802.11 ac, Bluetooth 4.1, GPS
  • حساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز.
  • نظام التشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو.
  • البطارية بسعة 3500 ميللي آمبير/ساعي.

مقابل هذه المواصفات، سيتوفر الهاتف بسعرٍ يبدأ من 180 دولار أمريكيّ، وستتوفر النسخة الخاصة بمساحة 64 غيغابايت بسعرٍ قدره 200 دولار أمريكيّ تقريبًا.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

علي رشدي يقول:

تتنافس الشركات العملاقه منافسه قويه وقد سمعنا خبرا سعدت به شخصيا عن عودة منتجات الشركه العملاقه موتورلا وان كان فريق المهندسون هو هو الا انه ثمة تعزيز للمنتج وهو مايدعي اليوم ب لنوفو حيث كانت الشركه ذات باع كبير في صناعة الهواتف الخلويه كما ذهبت مايكروسوفت ب نوكيا وعراقتها الي الهاويه وبنظامها المستبد العقيم بجانب نظام الانرويد والنظام الوحيد الذي حول الخلوي من كونه جهاز ارسال واستقبال الي جهاز ذكي بمعني الكلمه وأمل النجاح باكتساب للشركات بشكل عام وموتورلا بشكل خاص

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *