لينوفو تطرح تحديث أندرويد7.1.1 نوجا لهاتف Moto G4 Play

تستمر شركة لينوفو بطرح التحديثات الخاصة بنظام أندرويد لهواتفها الذكية، والآن يأتي الدور على هاتف Moto G4 Play الخاص بالشريحة الاقتصادية ليحصل على نسخة أندرويد 7.1.1 نوجا.

لو أردنا تخصيص جائزة لأفضل شركة من ناحية تحديث الهواتف الذكية، لحصلت عليها لينوفو وسوني بالمناصفة، حيث تلتزم الشركتان بإطلاق التحديثات خلال وقتٍ قصيرٍ جدًا لهواتفها الرائدة، فضلًا عن الالتزام بتحديث شريحةٍ كبيرة من الهواتف الأخرى التي تنتمي للفئة الاقتصادية أو المتوسطة.

بالنسبة لهاتف Moto G4 Play، فقط تم إطلاقه العام الماضي ليكون الأخ الأصغر لهواتف Moto G4 مع طرحه بمواصفاتٍ أقل وسعرٍ منافسٍ جدًا. على الرغم من ذلك، لم تبخل لينوفو على الهاتف والتزمت بإرسال تحديث أندرويد 7.1.1 نوجا إليه كما وعدت سابقًا.

يبلغ حجم التحديث حوالي 650 ميغابايت، وقد بدأ بالوصول للمستخدمين في البرازيل، وبالإضافة لميزات نسخة أندرويد 7.1.1، يتضمن التحديث أيضًا نسخة شهر يونيو/حزيران من التحديثات الأمنية التي تطلقها جوجل بشكلٍ شهريّ.

سيستغرق طرح التحديث بضعة أيام ليصل لكل المستخدمين حول العالم، وسيكون من المفيد أن تقوموا بتفقد تطبيق الإعدادات بشكلٍ دوريّ للتأكد من توفر التحديث بالنسبة لكم.

المصدر

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

ضع تعليقًا