أردرويد

لوحة مفاتيح SwiftKey تصبح أكثر ذكاءً بعد آخر تحديث

حصلت لوحة المفاتيح الشهيرة SwiftKey على تحديثٍ جديد والذي من شأنه تعزيز ميزات الإنتاجية التي تمتلكها اللوحة، خصوصًا تلك المتعلقة بتوّقع الكلمات والجمل.

أبرز الخصائص الجديدة هي “اللصق السريع Quick Paste” والتي تتيح للمستخدمين القيام بإضافة كلمة أو جملة إلى قسم التوقعات (الحافظة) Prediction bar بشكلٍ فوريّ بمجرد القيام بنسخها، حيث يتضمن هذا القسم كلماتٍ مفتاحية أو جمل قابلة للإضافة والاستخدام السريع. الآن وبدلًا من نسخ الكلمة (أو الجملة) ومن ثم لصقها ضمن هذا القسم، سيتم لصقها بشكلٍ تلقائيّ فور قيام المستخدم بنسخها، حيث يمكن إلغاء هذه الخاصية من إعدادات التطبيق. أخيرًا، سيكون من الجيد القيام بتثبيت النص المنسوخ ضمن الحافظة في حال كنتم تريدون استخدامه بشكلٍ متكرر وذلك منعًا لحذفه، حيث يبقى النص ضمن الحافظة بشكلٍ افتراضيّ لمدة ساعة واحدة.

بالإضافة لميزة اللصق السريع، تم إضافة خاصية مشاركة المحتوى الجغرافيّ بشكلٍ مباشر من لوحة المفاتيح، إلا أن هذه الميزة لا تزال محصورة للمستخدمين في الولايات المتحدة فقط، كما تم إضافة دعم جديد لعددٍ من اللغات واللهجات المختلفة.

يحمل التحديث الجديد رقم النسخة 6.7.3.28 وهو مُتوّفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: