لوحة مفاتيح Grammarly تصل إلى أندرويد لتصحيح أخطاء الكتابة في الوقت الحقيقي

لوحة مفاتيح Grammarly Keyboard هي الحل الحقيقي الوحيد في الوقت الحاضر لأي شخص يبحث عن تصحيح إملائي ونحوي أثناء الكتابة على الأجهزة المحمولة.

هناك الملايين من الطلاب والمهنيين الذين يستخدمون Grammarly للتحقق من أوراقهم ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها من الوثائق الهامة، حيث أنها تعتبر أداة مفيدة للأشخاص الذين يكتبون كثيرًا على أجهزة الحاسب المحمول والمكتبي.

وتساعد الأداة على تحديد الأخطاء المطبعية أو الأخطاء النحوية قبل إرسال أو نشر أي شيء، وتبعًا لزيادة استعمال الأجهزة المحمولة فإنه من المفيد وجود مثل هذه الأداة على الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي.

وبالحديث عن أنظمة الأجهزة المحمولة فإن لوحات مفاتيح نظام أندرويد متسامحة إلى حد ما فيما يتعلق بالتصحيح الإملائي، ولكن لوحة مفاتيح Grammarly تحاول تغيير ذلك من خلال دمج تقنيات التصحيح الصوتي النحوي والكتابي ضمن لوحتها للمفاتيح الجديدة.

ولهذا السبب أعلنت الشركة عن توفير لوحة مفاتيحها لنظام أندرويد، والتي تأتي بشكل مشابه للوحة مفاتيح نسخة أندرويد الخام، في حين تحدث الأمور ضمن الشريط الممتد فوق لوحة المفاتيح الفعلية، والذي عادًة ما يعرض اقتراحات الكلمات.

لوحة المفاتيح تعمل على التحقق من الأشياء المكتوبة مثل الإملاء والنحو والصرف وعلامات الترقيم، وحتى تحسين المفردات، ولن تقوم Grammarly بتصحيح ما تكتبه بشكل تلقائي بل تعمد إلى عرض الاقتراحات في الشريط الموجود أعلى اللوحة.

وتبعًا لوجود اختلاف بين قواعد اللغة الإنجليزية الأمريكية والبريطانية، فإنها تتضمن إعدادات لاستعمال اللغة المفضلة، جنبًا إلى جنب مع إمكانية إضافة الكلمات الأكثر استعمالًا من قبل المستخدم.

تطبيق لوحة المفاتيح Grammarly Keyboard متاح للتحميل مجانًا لمستخدمي نظام أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي: اضغط هنا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Mahmoud يقول

    يبقى السؤال هل سيتم دعم اللغة العربية؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.