أردرويد

لعرضٍ أفضل للمهارات: لينكدان يضيف إمكانية مشاركة الفيديوهات عبر آخر تحديث

في عالم شبكات التواصل الاجتماعيّ، تأخذ شبكة لينكدان LinkedIn طابعًا متفردًا من حيث تخصيصها لتكون موجهةً لمجال الأعمال وتبادل الخبرات والبحث عن الوظائف، وهي الأشهر عالميًا بهذا المجال بما تشتمله من ميزات عرض ضمن الصفحة الشخصية للمستخدم، أو عبر المجموعات والخدمات المختلفة التي توفرها.

الآن تم الكشف عن تحديثٍ جديد للمنصة والذي من شأنه دفع عملية تبادل الخبرات خطوةً للأمام: سيكون بالإمكان مشاركة الفيديوهات بشكلٍ مباشر من التطبيق الخاص بها على الهواتف الذكية، وذلك لهواتف أيفون وأندرويد على حد سواء.

تكمن أهمية مشاركة الفيديوهات بأنها ستوفر عرضًا حقيقيًا وتفاعليًا لمهارةٍ ما يمتلكها الفرد مهما كان اختصاصه ونوع عمله، حيث سياهم ذلك بإعطاء صورةٍ أفضل وتوفير خياراتٍ أوسع، سواء كان ذلك للأشخاص الذين يبحثون عن عملٍ عبر المنصة أو بالنسبة للشركات التي تريد الحصول على معلوماتٍ أفضل حول المتقدمين استنادًا لحساباتهم الشخصية على لينكدان.

بالنسبة للميزة نفسها، فإن طريقة استخدامها سهلة وبسيطة: سيتوجب عليكم النقر على زر إنشاء منشور جديد، والذي يتوضع أسفل واجهة التطبيق من جهة اليسار، ومن ثم النقر على خيار الكاميرا والذي سيؤدي لظهور واجهةٍ جديدة يمكن عبرها التقاط فيديو ونشره بشكلٍ مباشر، كما يمكن رفع فيديوهات موجودة مسبقًا على الهاتف ونشرها على الصفحة الشخصية.

تم البدء بطرح التحديث الجديد لكل مستخدمي الشبكة حول العالم، وسيكون بإمكانكم الحصول عليه عبر تحديث التطبيق من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو عبر تحميل ملف apk بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا