لعبة Need for Speed No Limits تصل أخيرًا إلى متجر بلاي

بعد فترة طويلة من انتظار عُشّاق سلسلة لعبة سباق السيارات الشهيرة Need for Speed، أطلقت شركة EA اليوم لعبتها الجديدة Need for Speed No Limits والتي تُعتبر أوّل لعبة من السلسلة تُنتجها الشركة خصيصًا للأجهزة المحمولة (الحواسب اللوحية والهواتف الذكية).

تُقدم اللعبة رسوميات فائقة الجودة ومؤثّرات صوتية رائعة. وستجد في الداخل مجموعة كبيرة من السيّارات وخيارات غير محدودة من التخصيص.

يُمكنك الاختيار بين مجموعة من السيّارات الحقيقية مثل Subaru BRZ و BMW M4 و McLaren 650s و Porsche 911 وغيرها الكثير، وتخصيصها بنظام جديد يوفّر أكثر من 2.5 مليون احتمال للتخصيص!

تُقدم اللعبة مُتعة عالية وخيارات كثيرة لعُشاق ألعاب سباق السيارات، وهي ما زالت ساخنة، إحصل عليها الآن من متجر بلاي.

[pb-app-box pname=’com.ea.game.nfs14_row’ name=’Need for Speed™ No Limits’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. رامي الزبيدي يقول

    جاري التنزيل

  2. محمد رياض يقول

    شكرا أنس
    ولكن بعد قراءة التعليقات علي اللعبة في بلاي ستور اتضح ان asphalt 8 افضل بكثير وخصوصا الجرافيكس
    هل ممكن يكون الموضوع القادم مقارنة بين asphalt 8 وبين Real Racing؟
    شكرا لك ^^

    1. Ahmadalraii يقول

      انا اعطيك خلاصة المقارنة ، لا منافس ل real racing حتى الساعة ، هي بالفعل اسم على مسمى ، و تعطيك شعور قيادة حقيقي ، بعيدا عن العاب الارتطام بالجدار بسرعة 200 كلم بالساعة دون اي خدوش ، و بعيدا عن asphalt التي تطير فيها السيارة في بعض الاحيان مدة ٧ ثواني في الهواء .
      الجرافيكس هو الاعلى حتى الآن في real racing, و صدقني لولا ان اسعار اللعبة مرتفعة قليلا ووقت انتظار السيارة في التصليح و تغيير القطع طويل قليلا لكانت لعبة مثالية ..

      بالعودة لهذه اللعبة اليوم ، لم انزلها بعد ،يبدو الضغط عليها كبيرا وسرعة التنزيل لا تشجع علىالانتظار ربمااجربها بعد يومين ، ولكن التعليقات كلها تتحدث عن جرافيكس يشبه بلايستايشن واحد ، تعيس للغاية .. حجم اللعبة قد يعكس هذا الامر ايضا ، 700 ميغا ليست بلعبة عالية الرسوميات بالعادة ..

  3. عبد الحميد يقول

    انا جربت اللعبة على تابلت سامسونغ نوت ٢٠١٤
    الجرافيكس سيء جدا و اللعبة مملة جدا و كل مرحلة لا تتعدى ١٥ ثانية

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.