لعبة King of Thieves متوفرة الآن على متجر غوغل بلاي

أطلقت شركة ZeptoLab المطورة للعبة Cut the Rope الشهيرة لعبتها الجديدة التي تحمل اسم “ملك اللصوص” King of Thieves على متجر غوغل بلاي، والتي تركّز على محاولات منك لتصبح أفضل لص في العالم، بعيدًا عن تقطيع الحِبال والحصول على قطعة الحلوى.

اللعبة الجديدة متعددة اللاعبين ومجانية مع خيارات مدفوعة بداخلها، وهو ما يُصنّفها ضمن الألعاب والتطبيقات الـ freemium؛ أي التطبيقات التي يمكن تثبيتها مجانًا، ولكن هناك العديد من الأداوت التي يمكنك شراؤها من داخل التطبيق.

ويتنافس اللاعبون في King of Thieves على اقتحام الأبراج المحصّنة لسرقة الأحجار الكريمة والذهب من اللاعبين الآخرين، مع محاولات لتجنب الأفخاخ والعقبات التي تحاول منعك من الوصول إلى الهدف، كما يمكن للاعبين آخرين الهجوم على أبراجك المحصّنة أيضًا، ولكن يمكنك الدفاع عن نفسك عن طريق استثمار الكنوز التي تحصل عليها في تطوير دفاعاتك، بالإضافة إلى توفّر 80 مرحلة للّعب الفردي.

وتتيح اللعبة إمكانية الانضمام إلى لاعبين آخرين من أجل أن يُساعدوا بعضهم في الوصول إلى المراكز الأولى وتصدّر قائمة أغنى اللصوص في العالم! (لعبة هادفة أليس كذلك؟!).

يمكنك الحصول على King of Thieves عن طريق متجر غوغل بلاي مجانًا، والتي كانت متوفرة مؤخرًا ضمن متجر آمازون، وكذلك لنظام تشغيل iOS.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. مجد يقول

    الحقيقة هادفة هادفة, والهدف سامي 😀

    الله يقدرنا على فعل الخير 🙂

    جاري التحميل,

    مودتي

    مجد

    1. مجد يقول

      نسيت أقول انو اللعبة بترسّخ مبدأ وتعاونوا على البِرّ والتقوى 😀

  2. ساع بريد يقول

    اغنى اللصوص هم الملوك والرؤوساء العرب….معلومة لا جدال فيها

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.