أردرويد

لعبة Flight Control تحط على الأندرويد

اطلقت شركة Namco مؤخر لعبتها المميزة،  Flight Control على منصه الأندرويد لتكون النسخه الأصليه للعبه على الأندرويد .

فكره اللعبه تعتمد على تحديد مسارات لعدد من الطائرات المحلقة على الشاشة، لتستطيع الهبوط في مطاراتها بسلامة.

في حال قمت برسم مسار صحيح بين تلك الطائرة ومطارها المخصص ستلاحظ تحول لون الطائرة إلى اللون الأبيض، وستتوجة الطائرة إلى المطار مباشرة ثم الهبوط بشكل تلقائي، في بعض الحالات ستلاحظ ظهور بعض الدوائر الحمراء حول طائرتك او بعض التنبيهات الصوتيه هذا مؤشر ليس جيد،  فهو تنبيه لإحتمالية حدوث إصدمات بين عدد من الطائرات، وهذا ما لا تريدة فعلاً.

لن تكون المهمه صعبه في المستويات الإبتدائية لكن حالما تصل لمراحل متقدمة سوف تحمد الله كثيراً لانك لا تعمل في احد ابراج توجية الطائرات.

توجد نسخ من اللعبه موجة لمنتجات Apple وايضا هواتف Windows Phone وهواتف البلاك بيري ايضاً،  المؤسف هنا ان اللعبه ليست مجانيه بل سيتوجب عليك دفع $2.99 لشراء اللعبه من سوق اندرويد.

يجدر بنا الذكر ان حجم نسخه APK للعبه يقترب من 23 ميجا لست قابله للتثبت على الذاكرة الخارجية SD Card وهي متوفره على الشبكه العنكبوتيه بنسخه قابله للتثبيت المباشر، إذا ماكان لك سابق تجربة لهذه اللعبه شاركنا انطباعاتك .

فديو يستعرض اللعبة:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=48fl74ek0uA[/youtube] [namco games]

مهدي العطية

مدون سعودي مهتم بمجال التصميم والرسوميات ومؤسس مجتمع كلي حب الموسيقي، يمكنك متابعه الكاتب عبر عنوانه على التويتر [email protected] او مطالعة ملفه الشخصي: http://goo.gl/MlWaS

17 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: