لعبة Final Fantasy XV Pocket Edition تصل إلى متجر بلاي

النسخة الأصلية من اللعبة صدرت في أواخر عام 2016 لمنصات PS4 و Xbox One، على أن تصدر نسخة الحواسيب الشخصية في شهر مارس.

بعد النجاح الذي حققته لعبة Final Fantasy XV، أعلنت الشركة المطورة عن نيتها طرح نسخة مصغرة منها مخصصة للهواتف المحمولة باسم Final Fantasy XV Pocket Edition، بحيث تعمد هذه النسخة إلى إدخال تغييرات شاملة على تصميم الشخصيات والرسوم لتصبح أقرب إلى الكرتونية.

والآن، تكشف شركة Square Enix اليابانية المطورة للعبة Final Fantasy XV Pocket Edition النقاب عن الجزء الأول من اللعبة، بحيث يمكنك الحصول على هذا الجزء مجانًا عبر متجر جوجل بلاي: اضغط هنا.

ومن المفترض أن تعيد هذه النسخة سرد نفس حكاية اللعبة الأصلية ولكن مع رسوم أقرب للكرتونية، وأسلوب تحكم يتلائم مع شاشة اللمس للأجهزة المحمولة، على أن تطرح بنظام الأجزاء، حيث سيكون هناك 10 أجزاء تصدر بشكل متلاحق على مدار العام.

وبالرغم من أن حجم هذا الجزء يبلغ حوالي 1.2 غيغابايت، إلا أن متجر بلاي قد أدرج ملاحظة تشير إلى أنك بحاجة لما يصل إلى 5 غيغابايت أو أكثر من مساحة التخزين الداخلية، ويمكن لهذا الرقم أن يقفز إلى 8 غيغابايت إذا كنت تلعب اللعبة بأعلى دقة رسوميات.

وفي حال أردت شراء جميع الأجزاء دفعة واحدة فإنه ينبغي عليك دفع مبلغ 19.99 دولار، أو يمكنك بدلًا من ذلك شراء كل جزء على حدى، حيث يكلف الجزء الثاني والثالث مبلغ 0.99 دولار امريكي، في حين تبلغ تكلفة كل جزء من الأجزاء المتبقة 3.99 دولار امريكي.

وفيما يتعلق بالمواصفات، فإن اللعبة تعمل على أي جهاز بنظام أندرويد 5.0 لوليبوب وما فوق، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن جهاز الهاتف أو الحاسب اللوحي يجب أن يتضمن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو اكثر للحصول على متعة اللعب بشكل فعلي.

المصدر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.