لعبة لاست امباير تطرح محتوىً خاصًا احتفالًا برمضان

طرحت شركة im30، وهي شركة عالمية لتطوير ونشر ألعاب الأجهزة الذكية – محتوى جديد في لعبتها الاستراتيجية الرائجة لاست امباير Last Empire War Z لتشارك مع لاعبيها الاحتفال بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.

لاست امباير هي لعبة استراتيجية على منصات الأجهزة الذكية، تقوم فكرتها على وضع اللاعبين في عالم كارثي ليقوموا بإعادة بناء مدنهم وحمايتها من هجمات ليست من لاعبين آخرين فقط، بل أيضًا من حشود غير متناهية من الزومبي.

اللعبة متوفرة في 45 دولة وتدعم خمس عشرة لغة منها اللغة العربية، وتتمتع بما يزيد عن مليون وخمسمائة ألف لاعب نشط يومياً منذ إطلاقها في ديسمبر 2015. كما حققت مراتب عالية في قوائم الألعاب الأكثر إيراداً في العديد من البلدان، لا سيما في السعودية وتركيا، حيث وصلت إلى أكثر 10 ألعاب ايراداً على متجر الآب ستور في هذه البلدان.

Screenshot at Jun 08 1-35-49 PM

ويتكون المحتوى الرمضاني من فعاليتين داخل اللعبة يمكن للاعبين اتمامهما والحصول على المواد الرمضانية، مثل سبحة، وتمر، وسجادة الصلاة التي تعطي اللاعبين موارد إضافية في اللعبة. ويتوفر المحتوى الرمضاني في جميع أنحاء العالم، وليس فقط للاعبين في الدول المسلمة، مما يتيح لجميع اللاعبين الاستمتاع بهذا المحتوى الخاص.

لعبة لاست امباير – حرب الزومبي متوفرة على متجري جوجل بلاي، و متجر تطبيقات آبل.

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *