أردرويد

لعبة (الأفعى) الأصلية، تعود للحياة بنسخة جديدة للهواتف الذكية

مَن لا يذكر لعبة الأفعى Snake من مُستخدمي الهواتف المحمولة الأولى على هواتف نوكيا القديمة؟ ومن منّا لم يقضِ الساعات في تلك اللعبة التي كانت ممتعة رغم أنها تحمل رسوميات تُعتبر بدائية لو قارنتها بمقاييس ألعاب الهواتف في هذا الوقت.

إن كنت من عُشّاق هذه اللعبة، فقد بات بإمكانك الاستمتاع بها مُجددًا بنسخة جديدة كُليًا مُخصصة للهواتف الذكية، برسوميات حديثة ورائعة، وإضافات عديدة، لكن دون الاستغناء عن الروح الكلاسيكية للّعبة.

النسخة الجديدة التي تحمل اسم Snake Rewind قادمة من نفس مطوّري اللعبة الأصلية، والميزة الجديدة الأبرز هي إمكانية عكس اتجاه الأفعى ومُتابعة اللعب حتى بعد الاصطدام. كما تتضمن اللعبة أنواعًا مختلفة من الفواكه الخاصة ذات التأثيرات والقِوى المتنوّعة. وتختلف الرسوميات والموسيقى باختلاف المراحل، ويمكن فتح المراحل الجديدة عبر إتمام مهام معينة.

لكن أيام اللعب المجّاني غير المحدود التي كانت على أيام نوكيا قد انتهت الآن. ورغم أنك تستطيع الاستمتاع باللعبة الجديدة مجانًا، لكن يوفّر لك متجر الفواكه في اللعبة عناصر جديدة تستطيع شراءها وتحسينها من أجل تحسين تقدمك في اللعبة. كما يُمكنك منافسة أصدقاءك عبر ربط اللعبة بحسابك في فيسبوك.

قم بتحميل اللعبة الآن من متجر بلاي ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[pb-app-box pname=’com.rumilusdesign.snake’ name=’Snake Rewind’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات