لا داعي للانتظار .. شركة أغطية حماية تكشف عن هاتف OnePlus 6 بالكامل

سيقدم هاتف OnePlus 6 معالجًا من نوع Snapdragon 845، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، و 256 جيجابايتًا من ذاكرة التخزين الداخلية.

مع استمرار شركة OnePlus في إطلاق حملة تشويقية لهاتفها الذكي التالي، قررت إحدى شركات صناعة أغطية الحماية الكشف عن تصميم الجهاز بشكل كامل.

وتُظهر الصور التي نشرتها شركة Olixar كلًا من الجزء الأمامي والخلفي لجهاز OnePlus 6، وبالطبع فالهاتف في كل الصور يظهر مع أحد أغطية الحماية من الشركة.

وللعازمين على شراء هاتف OnePlus 6، فإن جميع أغطية الحماية متاحة الآن للطلب المسبق في موقع MobileFun، وبأسعار تترواح بين 7.49 دولارات للغطاء الشفاف، وحتى 35.49 دولارًا لأفضلها وأمتنها مع حامي شاشة زجاجي.

وفيما يتعلق بتصميم الهاتف، تؤكد صور شركة Olixar كافة الصور المسربة سابقًا عن الهاتف، بما في ذلك وجود كاميرتين خلفيتين ونتوء في الشاشة.

نُذكر أن شركة OnePlus تعتزم قريبًا الإعلان عن هاتف OnePlus 6، وإلى ذلك الحين نكرر عليكم مواصفات الجهاز التي أعلنت عنها الشركة رسميًا، بما في ذلك معالج من نوع Snapdragon 845، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، و 256 جيجابايتًا من ذاكرة التخزين الداخلية.

كما تتحدث التسريبات أن الهاتف قادم مع شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.28 بوصات وبدقة 2280×1080 بكسلًا، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 20+16 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/1.7، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/2.0، وبطارية بسعة 3,450 ميلي أمبيرًا/ساعة.

ما رأيك بتصميم الهاتف؟ وهل تعتزم شراءه؟

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. احمد يقول

    لا شيء جديد يشبه البقية نتوء في الشاشة وكاميراتين نفس المعالج نفس قياس الشاشة ونفس سعة الرام التي ظهرت من نفس الشركة لا يمتلك اي ميزة تلفت الأنظار فقط تقليد

    1. Aymen Osman يقول

      صراحة نظام التشغيل في هواتف ون بلس اكثر من رائع، وهو ميزة كبيرة حسب تجربتي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد