أردرويد
بيكاتشو

كيف تمسك بيكاتشو في بوكيمون جو؟

مع كل هذا الهوس العالمي بلعبة بوكيمون جو Pokémon Go، بدأ اللاعبون باكتشاف النصائح والحيل وتبادلها بين بعضهم البعض، كما يحدث دائمًا بالنسبة لجميع الألعاب عالية الشعبية.

من الأسئلة الغريبة أو الطريفة التي وصلتنا بعد أن غطّينا اللعبة سابقًا، كان السؤال الجوهري والمصيري: كيف نمسك بيكاتشو Pikachu في لعبة بوكيمون جو؟

لا أدري ما السبب الذي يدفع الناس للبحث عن بيكاتشو، لكنه أشهر (البوكيمونات) المحبوبة لدى عشاق سلسلة البوكيمون، وخلال ممارستي للعبة واصطيادي للكثير من البوكيمونات، لم يظهر بيكاتشو ولا مرة واحدة حتى الآن، ما يعني أنه على ما يبدو من البوكيمونات النادرة في اللعبة.

كيف تمسك بيكاتشو في بوكيمون جو؟

قمت بالبحث قليلًا لأرى ما سر بيكاتشو، وتبيّن بالفعل أنه توجد طريقة للإمساك به، لكنني لم أجربها للأسف لأنها تعمل فقط مع الحسابات الجديدة بحيث يكون بيكاتشو هو أول بوكيمون تلتقطه. هذا يعني أنك إذا بدأت اللعبة فعلًا وقمت بإمساك بعض البوكيمونات، فهذه الطريقة لن تنجح معك إلا لو قمت بتسجيل الخروج من حسابك والتسجيل بحساب جديد كليًا والبداية من الصفر.

الطريقة التي تبادلها المستخدمون عبر شبكات التواصل الاجتماعي تتم بالشكل التالي:

  • بمجرّد تسجيلك في اللعبة، ستظهر لك ثلاثة بوكيمونات لإمساكها، وهم Bulbasaur و Charmander و Squirtle. لا تقم بالضغط عليهم ولا بإمساكهم.
  • قم بالمشي حتى تظهر لك نفس البوكيمونات، أيضًا قم بتجاهلهم وتابع المشي
  • كرر هذه العملية من 4 إلى 6 مرات، وبعدها ستظهر لك نفس البوكيمونات لكن مع بيكاتشو بالإضافة إليهم
  • امسك بيكاتشو!

هذه هي الطريقة التي يتبادلها اللاعبون، إن كنت تعتزم تنزيل اللعبة والبدء بها، قم بالتجربة وأخبرنا بالنتيجة. ولا تنسَ مراجعة شرحنا السابق كي تعرف طريقة لعب بوكيمون جو.

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

9 تعليقات