أردرويد
AR Stickers

كيفية الحصول على ميزة AR Stickers على هواتف Nexus 6P وOnePlus 3 وXiaomi Mi 5

الحصول على ميزة ملصقات الواقع المعزز AR Stickers أصبح ممكنًا على هواتف Nexus 6P وOnePlus 3 وXiaomi Mi 5.

قبل عدة أيام بدأت شركة جوجل بإتاحة ميزة ملصقات الواقع المعزز AR Stickers لجميع مستخدمي هواتف Pixel، وهي الملصقات التي تسمح للمستخدمين بوضع كائنات رقمية ثلاثية الأبعاد داخل عدسة كاميرا هاتفهم الذكي.

ومع أن الميزة وبشكل رسمي حصرية لهواتف بيكسل من جوجل، فإن ذلك لا يعني أنه لا يمكن جلبها إلى هواتف ذكية أخرى مثل Nexus 6P وOnePlus 3 وOnePlus 3T وXiaomi Mi 5.

في البداية يجب أن تعرف بأن ملصقات الواقع المعزز تستعمل تقنية ARCore، وهي حصرية للهواتف التي تحمل علامة جوجل، لذلك ينبغي عليك الحصول على صلاحيات المستخدم الجذر ضمن الهاتف للالتفاف على القيود المفروضة.

أول هذه القيود هو تغيير العلامة التجارية للهاتف الخاص بك ضمن ملف AndroidManifest إلى علامة جوجل، والشرط الثاني يتعلق بحصول الهاتف على نسخة أندرويد 8.1، وهي متوفرة لهاتف Nexus 6P.

لذلك فإن تشغيل الميزة على هاتف Nexus 6P لن يستغرق سوى بضع خطوات إضافية، والتي يتم سردها رابط المصدر: اضغط هنا.

الفيديو المعروض أدناه يثبت بأن الميزة تعمل على هاتف Xiaomi Mi 5، وهذا يتطلب الحصول على صلاحيات المستخدم الجذر وتثبيت بعض الملفات وتثبيت ملف APK لكاميرا جوجل.

ويؤكد أعضاء منتدى XDA على أنه يمكن الحصول على الميزة ضمن هاتف OnePlus 3 أو OnePlus 3T من خلال اتباع الخطوات المشروحة بشكل مفصل ضمن رابط المصدر.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا