Nubia Red Magic

كشف النقاب رسميًا عن هاتف الألعاب Nubia Red Magic

العلامة التجارية Nubia التابعة لشركة ZTE الصينية تعلن عن هاتفها الذكي الجديد بنظام أندرويد المخصص للألعاب المسمى Nubia Red Magic.

يبدو أننا بدأنا دخول العصر الذهبي للهواتف الذكية المخصصة للألعاب، وذلك مع تفكير العديد من الشركات المصنعة بإطلاق مثل هذه الأجهزة، إذ قامت شركة Razer في شهر نوفمبر من العام الماضي بإطلاق أول هواتفها المخصص للألعاب، وفي وقت سابق من هذا الشهر أصدرت شركة شاومي الصينية هاتفها الذكي المخصص للألعاب من قبل شركة Black Shark التابعة لها.

والآن، تعلن العلامة التجارية Nubia التابعة لشركة ZTE الصينية عن هاتفها الذكي الجديد بنظام أندرويد المخصص للألعاب المسمى Nubia Red Magic، مما يجعلها ثالث علامة تجارية تصدر مثل هذه الهواتف بعد رايزر وشاومي.

وبالحديث عن المواصفات، فإن الجهاز يتضمن شاشة LTPS بقياس 6 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، ومغطاة بطبقة من زجاج NEG Dinorex T2X-1، مع معالج Snapdragon 835 من شركة كوالكوم ثماني الأنوية بتردد 2.36 غيغاهيرتز، وشريحة معالجة الرسوميات Adreno 540، و 6/8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الهاتف يأي بكاميرا خلفية بدقة 24 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.7 مع فلاش LED، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل بعدسة واسعة الزاوية بفتحة f/2.0، مع تواجد لزر أحمر مخصص للألعاب وتفعيل وضع الأداء على أحد جوانب الهاتف، بحيث يتعرف هذا الزر على تفضيلات المستخدم ثم يطبقها للحصول على تجربة أفضل.

وتشمل المواصفات البارزة الأخرى على قارئ بصمات أصابع مثبت في الجهة الخلفية، وسماعات رباعية مع دعم لصوت DTS، بالإضافة إلى تزويد الشركة جهاز Nubia Red Magic ببطارية كبيرة سعة 3800 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع، مع لانشر Red Magic الجديد المعتمد على أندرويد أوريو 8.1، كما قامت الشركة بتجهيز الهاتف بميزة التبريد الهوائي والمواد الكربونية.

ومن المفترض أن يتوفر هذا الجهاز، الذي يأتي باللون الأحمر والأسود مع تواجد شريط LED RGB على طول الجهة الخلفية للهاتف لإعطائه مظهر هاتف ألعاب مميز، ابتداءًا من تاريخ 26 أبريل الحالي عبر منصة التمويل الجماعي IndieGogo لفترة محدودة مقابل 400 دولار، مع إمكانية طلب الهاتف في الصين ابتداءًا من 25 أبريل مقابل 400 دولار لنسخة 6/64 غيغابايت أو 480 دولار لنسخة 8/128 غيغابايت.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *