كروم كاست الآن تدعم جهاز التحكّم الخاص بالتلفاز

يُعتبر جهاز بث الوساط المتعددة “كروم كاست” Chromecast من غوغل أحد أرخص الأجهزة من هذه النوع وأكثرها عملية، حيث يُتيح لك تشغيل الفيديو على هاتفك ومُشاهدته على شاشة التلفاز، والتحكم به بواسطة الهاتف نفسه.

لكنك قد تحتاج أحيانًا إلى مُجرّد إيقاف الفيديو مؤقتًا ثم مُتابعة تشغيله، ومثل هذه المُهمّة المُفترض أن تكون سريعة تحتاج منك إلى فتح شاشة هاتفك في كل مرة أردت فيها تشغيل أو إيقاف الفيديو، وهي بالتأكيد لا تجعل تجربة الاستخدام مثالية.

الآن أصبح كروم كاست وبفضل تحديث جديد، يدعم جهاز التحكم العادي الخاص بجهاز تلفازك، وذلك لأوامر الإيقاف ومُتابعة التشغيل. القيام بهذه المُهمة من جهاز التحكم أسهل بالتأكيد من القيام بها عبر الهاتف.

من المُفترض أن يصل التحديث إلى جهاز كروم كاست الخاص بك خلال فترة قريبة.

[Medium]

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 5 ضع تعليقك

عدنان يقول:

أستاذ أنس .. القطعة بسوريا ما عم يجيلا ولا أي تحديث ولا مرة …. و ما بتتحدث يديويا … فكيف منحل القصة ؟

كروم كاست يقول:

انا عندي نفس المشكلة كيف بدي حدث الكروم كاست
واذا بدنا نضيف بروكسي للراوتر مشان نحدثا كيف ؟؟
ارجو الرد ضروري جدا

د.عمار يقول:

الحل بسيط صديقي إزا كانت المشكلة عندك بس مشكلة تحديث ….. حاول بث شبكة وهمية من جهاز الكومبيوتر عن طريق الاستعانة ببرنامج connectify بعد تشغيل برنامج hotspot shield و قم بتوصيل كروم كاست على هذه الشبكة ….
أنا عندي المشكلة أن الجهاز chromecast لا يعمل إطلاقاً …. بيشتغل بس ما عم أقدر بث إي صورة عليه لا من الموبايل و لا من الكمبيوتر … مع العلم أني استعنت بأكثر من برنامج

د.عمار يقول:

اشتريت جهاز كروم كاست منذ حوالي أسبوع …. و لم أستطع بث و لا حتى صورة صغيرة الحجم … على ما يبدو الجهاز لا يعمل أبداً في سوريا …. في أحد صادف هذه المشكلة و لا أنا فقط ..و هل يوجد حل لها ؟؟؟؟

عزمي يقول:

د.عماد انا صادفتني نفس المشكله الجهاز يشبك على شبكه الواي فاي وتستطيع ادخال كامل الاعدادات وتظهر على الشاشه عباره مستعد للاستقبال ولكن لاتستطيع ارسال اي شئ .حتى ايقونه الارسال لاتظهر على الهاتف لدي .
فهل من حل .
مع العلم انني متواجد في سوريه .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *